المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج علا غانم:"أنا بحبها وده تفكير دماغ ناس تانية"

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:50 م
زوج علا غانم
زوج علا غانم
حسناء محمد
طباعة
كشف زوج الفنانة علا غانم، عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بينهما، وتفاجئ بـ علا قد رفعت عليه قضية خلع مرة أخرى، قال زوج علا غانم في إحدى التصريحات الصحفية:"علا طلبت مني أنها تسافر لمصر عشان تعالج أسنانها وتزور والدتها وتجيب بنتها معاها، قولت لها لمدة شهر مش أكتر".

علا غانم ترفع قضية خلع على زوجها

وتابع:"تفاجئت بهاتف تليفوني من المستشار القانوني، علا رافعه قضيه خلع تانية عليا مدتها أكثر من سنة، وهي عايشة معايا في نفس بيت الزوجية بأمريكا".

رفعت علا القضية، بعنوان سكنه المقيم فيه حاليا، وطلب منه المستشار حسن، أن يعود إلى مصر، وتابع:"ذهبت إلى شيخ الأزهر قولت له أنا عايزها والسبب والدتها هي شخصيتها قوية".

زوج علا غانم يتهم والدتها

واتهم زوج علا غانم، أن السبب في الشجار يعود، لوالدتها قائلا:" والدتها هي السبب محبتنيش منذ بداية الزواج من علا، حصلت مشاكل كتيره جدا بسببها، وعلا بمساعدة والدتها ومجموعة من البلطجية ضربوني وبشدة، وحصلي كدمات كتيره بالوجه والذراع".

تفاصيل الشجار بينهما

وأضاف:"روحنا لقسم الشرطة وفي الطريق ضرب الغفير نفسه، وجهت شكوي لأمين الشرطة، وأخذوا أقولنا كلنا لحد الساعة 6 الصبح وبعد كدة مشينا".

وتفاجأ بالشرطة تطرق بابه، ومعهم علا فقال لهم:"علا زوجتي وأهلا وسهلا بيها في أي وقت"، ثم توجه بالاعتذار على الخلافات والاستغاثات التي توجهت، بها علا غانم بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads