المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مظهر شاهين يشارك في مؤتمر حول انتهاك قانون مكافحة التدخين في الدراما

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 07:49 م
الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين
محمود حربي
طباعة
أعرب الدكتور مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم بالتحرير، اليوم الثلاثاء، عن امتنانه للحضور وإلقاء كلمة في مؤتمر حول «إطلاق نتائج رصد انتهاك قانون مكافحة التدخين في الدراما المصرية والعربية»، والذي أقيم تحت رعاية وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 وقال مظهر شاهين، أنه حضر المؤتمر بدعوة من الدكتور وجدي أمين، رئيس جمعية مكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر، موجهاً الشكر إلى جميع المنظمين والقائمين على المؤتمر ووزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية على الجهد الكبير.

مظهر شاهين يدعو للإقلاع عن التدخين إرضاءً لله وحفاظاً على الصحة

وأضاف شاهين: «أشكر الصديق المحترم الدكتور وجدي أمين على دعوتي للمشاركة، فكم استمتعت واستفدت من هذا اللقاء المثمر، وأدعو حضراتكم جميعا إلي التعاون والعمل المستمر من أجل منع التدخين الذي يدمر صحة الإنسان، ودعوة المدخنين إلي الإقلاع عنه حفاظا على صحتهم وحياتهم، التي هي من أهم مقاصد الشريعة الإسلامية».

وتابع: «يقول الله تعالي:{ولا تلقوا بأيديكم إلي التهلكة}، ويقول {ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما}، ويقول صلى الله عليه وسلم:{لا ضرر ولا ضرار} ، حفظنا الله وإياكم من كل مكروه وسوء».

وجدير بالذكر أن المؤتمر، شهد حضور نخبة متميزة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والفنانين والفنانات والشخصيات العامة ومن بينهم الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، والدكتورة فاطمه العوا، والدكتورة رندا أبو النجا، والفنانة نهال عنبر، والفنان طارق دسوقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads