المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال السعودي يضرب فلامنجو البرازيلي بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 11:00 م
الهلال يضرب فلامنجو
الهلال يضرب فلامنجو بثلاثية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ضرب الهلال السعودي موعدًا ناريًا مع الفائز من مواجهة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نهائي النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

وحقق الزعيم بطل دوري أبطال آسيا تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز فوزًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره فلامنجو البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة نصف النهائي الأولى التي جرت فعالياتها على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

سجل سالم الدوسري الهدفين الأول والثاني للهلال من ركلتي جزاء في الشوط الأول بالدقيقتين الرابعة والتاسعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، بعد أن تلقى جيرسون لاعب فلامنجو البطاقة الحمراء بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية.

وأضاف الأرجنتيني لوسيانو فييتو النتيجة للفريق العربي بالهدف الثالث في الدقيقة 70 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وكان البرازيلي بيدرو قد أحرز هدفي فلامنجو في الدقيقة 20 من الشوط الأول والدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

وأصبح الهلال السعودي ثالث فريق عربي يتواجد في نهائي كأس العالم للأندية بعد الرجاء المغربي نسخة 2013 والعين الإماراتي نسخة 2018.

ولم يستطع الرجاء المغربي تحقيق الانتصار أمام بايرن ميونخ في نهائي نسخة 2013 التي استضافتها بلاده وتلقى الهزيمة بهدفين دون مقابل.

فيما كرر العين الإماراتي ما فعله الرجاء، وخسر نهائي نسخة 2018 أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في النسخة التي نظمتها الإمارات. 

وتساوى سالم الدوسري بهدفيه في مرمى فلامنجو مع محمد أبو تريكة لاعب الأهلي وهداف العرب التاريخي في بطولات كأس العالم للأندية برصيد 4 أهداف لكل لاعب، وأمام السعودي فرصة تاريخية لاقتناص اللقب من الماجيكو المصري.

وينتظر الهلال السعودي نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد والتي ستُقام في التاسعة مساء الغد على نفس الملعب، من أجل تحديد هوية الفريق الذي سيلاقيه في النهائي.

فيما سيواجه فلامنجو البرازيلي الفريق الخاسر من مواجهة بطل إفريقيا التاريخي وبطل أوروبا التاريخي في الخامسة والنصف مساء السبت بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads