المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي يثمن التعاون المثمر مع وزراة الانتاج الحربي

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 11:51 ص
اجتماع وزيرا التعليم
اجتماع وزيرا التعليم العالي والانتاج الحربي
محمد محمود الزعيم
طباعة
ثمن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي على التعاون المثمر بين وزارة الانتاج الحربي الذي ساهم في تنفيذ العديد من المشروعات القومية في المجالين مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وذلك خلال اجتماع وزيرا التعليم العالي والانتاج الحربي الذي عقد منذ قليل.

 وأوضح الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي أن الهدف من الاجتماع مع المهندس محمد صلاح الدين وزير الانتاج الحربي هو متابعة تطورات المشروعات الخاصة في المجالين، بالإضافة إلى أهمية ربط وزراة التعليم العالي مع الانتاج الحربي في عدد من الموضوعات مما يساهم في تطوير الصناعة المصرية بأسلوب علمي، وهو ما يساعد على النهوض بالاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

اجتماع وزير التعليم العالي والانتاج الحربي

كما أكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر على سعي وزارة الإنتاج الحربي للتعاون مع الوزارات والمحافظات والجهات المختلفة مما يساعد على تحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يساهم في خدمة المواطنين.

واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على إعداد بروتوكول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربي والكليات التكنولوجية التابعة لوزارة التعليم العالي؛،لتدريب طلاب الكليات التكنولوجية في مصانع الإنتاج الحربي في ضوء توفير فرص عمل للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads