المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تأهلهما للنهائي.. سر نجاح سعد وهند ببرنامج «الدوم»

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 01:12 م
برنامج الدوم
برنامج الدوم
حازم عبد الفتاح
طباعة
استضاف برنامج «8 الصبح» على قناة "dmc"، أمس الثلاثاء، اثنين من الفائزين في مجال التمثيل ببرنامج "الدوم"، وهما سعد سمير وهند حسام المتأهلة للنهائي في التمثيل الأول، فكيف ساهم «الدوم» في دعم مواهبهم.

كشفت هند حسام، أنها درست آداب مسرح وتمثيل وإخراج في جامعة حلوان، كما اشتغلت مسرح دولة، كما حصلت على أفضل ممثلة في المهرجان الفرنسي عام 2017 ، وشاركت في مسلسلي «بخط الإيد» و«هبة رجل الغراب»، وأنها طالبة عند المخرج خالد جلال في الإبداع، وأخيراً اشتركت في برنامج «الدوم» ووصلت للنهائي.

متسابقة «الدوم» توجه الشكر لخالد علي

ووجهت هند حسام الشكر لخالد علي، لما قدمه لها من مساعدة والوقوف بجانبها في مسيرتها الشابة، وقبل ختام الحلقة غنت هند  كلمات من أغنية  "الدنيا ريشة في هوا" للفنان الموسيقي سعد عبدالوهاب، لافتةً إلى أن مثلها الأعلى في الفن  سعاد حسني وشريهان وأحمد زكي.

ماذا أضاف الدوم لسعد سمير وهند حسام؟

لفتت هند، إلى أن برنامج "الدوم" أضاف لهما خبرات جديدة، من خلال أنه يتيح لها مقابلة ناس جديدة في فترة أصغر، وتكون قادرة معهم على تكوين منتج "بروفيشنال"، وأنها تقف أمام أساتذة يختبرونها من بينهم تامر محسن ومروان حامد ويسري نصرالله قائلة: «أخدت منهم طاقة إيجابية كبيرة جداً».

ومن ناحية أخرى، وجهت مقدمة البرنامج سؤالاً إلى متسابق «الدوم» سعد سمير، حول الطاقة الإيجابية والدعم الذين تلقاهما بعد انضمامه للبرنامج، فذكر ما قاله له المخرج "تامر محسن" : "أنت قدامي اديك 18 19 سنة.. بس إنت على المسرح 40 50 سنة"، معقباً :«الوصول لهذه الدرجة من الموهبة أو القبول إني أعجبت أستاذة زي دول هو طاقة إيجابية كبيرة جداً».

وعن رهبة الجمهور، أوضح سعد سمير، أن الخوف لا يسيطر عليه، بسبب أنه يحب تواجد الجمهور وتفاعله مع موهبته، ما يساعده ويشجعه في التغلب على رهبة المسرح، لافتاً أن أهدافه وطموحاته هي السيرة الطيبة على المدى البعيد.

دعم الأهل والأصدقاء

وأشار متسابق برنامج «الدوم»، أن أهله هم الداعمين له منذ صغره ويشجعونه على موهبته، كما يسانده أصدقاؤه، كاشفاً أن صديق له هو من قدم له في البرنامج، وبعد دخوله للدوم هو يدرس حالياً في معهد الفنون المسرحية، ومثله الأعلى أحمد زكي ومحمد صبحي.

يذكر أن «الدوم» هو برنامج تلفزيوني يبحث عن المواهب الفنية مصريين كالتمثيل والغناء والعزف والفن التشكيلي وتقديم البرامج، إعطائهم الفرصة لعضرها أمام لجنة مشكلة من أساتذة مخرجين وأهم الفنانين أمام الجمهور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads