المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد عيد الحب 2023.. وسر الاحتفال به مرتين في السنة

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 02:59 م
موعد عيد الحب 2023
موعد عيد الحب 2023
أميرة صبحي
طباعة
يحتفل العالم سنوياً بـ عيد الحب، حيث أنه مناسبة يعبر فيها البعض، في ظل الظروف اليومية، عن شعورهم بالحب تجاه الآخرين بأشكال وصور مختلفة، ويبحث الكثير من المرتبطين والعشاق، عن موعد عيد الحب 2023 بالميلادي، أي موعده طبقاً للتقويم الميلادي لهذا العام.

موعد عيد الحب 2023

يحتفل العالم بـ موعد عيد الحب 2023، والذي يسمى بـ "الفلانتين"، يوم 14 من فبراير كل عام ويوم 4 نوفمبر ويسمى بعيد الحب المصري.

عيد الحب المصري

بدأ الاحتفال بعيد الحب المصري في 4 نوفمبر، على يد الصحفي مصطفى أمين، أما عيد الحب العالمي يوم 14 فبراير، عندما اُعدم "فالنتاين"، والتي تضاربت الأقاويل حول سبب الإعدام.

ويحتفل العالم بعيد الحب مرة واحدة وهو في يوم 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية أو في يوم 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية من كل عام.

موعد عيد الحب

لا يتوقف هذا اليوم على أنه فرصة للمحبين والمرتبطين للبحث عما يرضي الطرف الآخر، لتبادل الهدايا وعبارات الحب الرومانسية، بل ايضاً فرصة ليمتد الحب بين أفراد الأسرة وزملاء العمل.

يعتبر عيد الحب فرصة لإنعاش المبيعات والتجارات، على رأسها الشوكولاتة، وساعات اليد، والورود وكثير من الهدايا الأخرى، وهي تجارة تنتعش مع اقتراب ذلك التاريخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads