المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تشهد مباراة الأهلي وريال مدريد تسجيل الهدف 450؟.. يتبقى هدفان فقط

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 03:38 م
كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية المغرب 2022
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تترقب جماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم وقائع المباراة التاريخية الاستثنائية التي ستجمع بين الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

وتستضيف المغرب النسخة التاسعة عشر من مونديال الأندية في مدينتي الرباط وطنجة خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري بمشاركة 7 أندية.

وتأهل الهلال السعودي لنهائي المونديال العالمي للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بعد الفوز بثلاثة أهداف سجلها سالم الدوسري هدفين والأرجنتيني لوسيانو فييتو هدف مقابل هدفين للبرازيلي بيدرو.

وينتظر الزعيم السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني ثالث الفرق العربية تواجدًا في النهائي الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني اليوم.

وحملت مباراة أمس بين الهلال وفلامنجو الرقم 150 في سلسلة مباريات بطولة كأس العالم للأندية عبر تاريخها الممتد منذ النسخة الأولى التي شهدتها البرازيل عام 2000.

وخلال 150 مباراة أقيمت في مونديال الأندية قبل مباراة اليوم، شهدت تلك اللقاءات تسجيل 448 هدفًا.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة برصيد 7 أهداف، سجلها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وكانت نسخة 2000 بالبرازيل هي النسخة الأكثر على مستوى مشاركة الفرق بواقع 8 أندية، والأكثر على مستوى عدد المباريات بواقع 14 مباراة، والأكثر على مستوى التهديف بواقع 43 هدفًا.

فهل تشهد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني اليوم في نصف النهائي تسجيل الهدف رقم 450 في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية، أم ننتظر لمواجهة أخرى؟.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads