المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق ملتقى ابداع بـ الفيوم بمشاركة تربية نوعية كفر الشيخ

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 03:45 م
طلاب كفر الشيخ وملتقى
طلاب كفر الشيخ وملتقى ابداع بالفيوم
خالد الشربيني
طباعة
انطلق اليوم فعاليات ملتقى ابداع الذي تحتضنه محافظة الفيوم بمشاركة طلاب كلية تربية نوعية كفر الشيخ، والذي جاء من الفترة 5 إلى 9 فبراير 2023.

وتأتى مشاركة طلاب كلية التربية النوعية لجامعة كفر الشيخ في ملتقى ابداع بـ الفيوم برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، حيث قال رئيس الجامعة إن هدف الملتقى هو تبادل الخبرات بين الطلاب واشتعال روح المنافسة بينهم، مما يؤدي إلى تنميتهم وتأهيلهم للمنافسة في كافة المجالات.

ملتقى ابداع بمحافظة الفيوم

كما أكد رئيس جامعة كفر الشيخ إن إدارة الجامعة تبذل قصارى جهدها لدعم الأنشطة الطلابية وتوفير الامكانيات التي يحتاجونها للمنافسة فيما هو قادم، بالإضافة إلى المشاركة في تنفيذ المسابقات الخارجية والندوات بين الجامعات الاخرى، وذلك لرعاية الطلاب وتأهيلهم للمنافسة وخلق جو مناسب لرعاية الطلاب المتميزين.

وأوضح الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب أن ملتقى إبداع في نسخته الرابعة الذي تحتضنه جامعة الفيوم يهدف إلى تنمية الوعي الثقافي والفني  لدى شباب الكليات، حيث شارك في هذه النسخة 10 جامعات وهم " الإسكندرية وعين شمس وطنطا وبورسعيد والمنوفية وأسيوط والمنيا وكفر الشيخ وجامعة الفيوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads