المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. أول عرض لمسرحية "إزاي تخنق جارك" بموسم الرياض

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 03:57 م
هبة مجدي
هبة مجدي
تقى ياسر شديد
طباعة
روجت الفنانة هبة مجدي، عن مسرحيتها الجديدة "إزاي تخنق جارك"، ومن المقرر أن يبدأ عرضها بداية من اليوم 8 فبراير حتى 12 فبراير، وتعرض فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية إزاي تخنق جارك

نشرت هبة مجدي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو أثناء كواليس مسرحية " إزاي تخنق جارك"، علقت كاتبة: "توكلنا علي الله مسرحية أزاي تخنق جارك في موسم الرياض".

مسرحية إزاي تخنق جارك بموسم الرياض

كما شاركت جمهورها على خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، بصورة تجمعها بالفنان بيومي فؤاد، وسليمان عيد، إيمان السيد، محمد أنور، وعلقت قائلة: "مسرحية إزاي تخنق جارك انتظرونا في موسم الرياض".

موسم الرياض

تعرض على المسرح العالي بموسم الرياض، من تأليف محمود جاميكا- أحمد أنور- محمد عبد القوي، وبطولة هبة مجدى وبيومي فؤاد ومحمد أنور و أوس أوس وإيمان السيد وسليمان عيد وهبة مجدي وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود جامايكا.

مسلسل المداح 3

تشارك هبة مجدي في مسلسل المداح 3، والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الثاني من العمل الذي عرض في رمضان الماضي 2022، ويشاركها في البطولة الفنان حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ودينا عبد العزيز وولاء الشريف، وتامر شلتوت، وحنان سليمان وسهر الصايغ وأخرين.

آخر أعمال هبة مجدي السينمائية

شاركت في بطولة فيلم، يوم من الأيام مع عدد من الفنانين، منهم محمود حميدة، وأحمد حاتم، ورامز أمير ومشيرة إسماعيل وغيرهم، إخراج محمد مصطفى وتأليف وليد سعيد.

آخر أعمالها الدرامية

مشاركتها في مسلسل المداح الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2022، بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads