المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| باتول عادل صاحبة الصفر في الشهادة الإعدادية بالمنيا تستغيث بالوزير

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 06:52 م
باتول صاحبة صفر الشهادة
باتول صاحبة صفر الشهادة الإعدادية بالمنيا
محمد علي عبد المنعم
طباعة
رصد موقع «المواطن»، واقعة ومأساه تتكرر بعد انتهاء مارثون الامتحانات وليست الأولى من نوعها، فقد تقدم ولي أمر طالبة في الشهادة الإعدادية بـ محافظة المنيا، بتظلم إلى مديرية التربية والتعليم، بعد إعلان النتيجة صباح أمس الثلاثاء الموافق 7 فبراير، وحصول ابنته "باتول" على صفر بجميع المواد الدراسية.

وبحسب مصدر بمديرية التربية والتعليم، فإن عادل فهيم رزق الله تواضروس، المقيم بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا، ووالد وولي أمر الطالبة بتول بالصف الثالث الإعدادي تقدم بتظلم قبل فتح باب التظلمات على الشهادة الإعدادية، بعد حصول ابنته على صفر فى جميع المواد الدراسية فى درجات الفصل الدراسى الأول.

باتول وصفر الشهادة الإعدادية 

في البداية تقول الطالبة "باتول" الطالبة في قرية ماقوسا التابعة لمركز المنيا، في تصريحاتها الصحفية لـ«بوابة المواطن» إنها كانت تنظر ظهور نتيجتها من أوائل الطلبة بمحافظة المنيا، ولكن تفاجئت أنها حاصلة على مجموع "الصفر" وهذا نال استغرابها واستغراب أسرتها ووقوعوا في اندهاش كامل وحالة من اليأس استمرت ساعات ولم يدروا بماذا يفعلون. 

وقال عادل والد باتول، إن ابنته من الطلبة المتفوقين دراسياً وكانت تذاكر لأكثر من 6 ساعات يومياّ، ولكن الاهمال في التصحيح أودى بهذا الخطأ الجسيم لتحصل على مجموع "الصفر" وهو الأمر العجيب من نوعه، مشيداً بتفوق ابنته وكان من المقرر أن تحصل على أعلى الدرجات. 

وطالب والد الطالبة باتول، بسرعة تدخل وزير التربية والتعليم بفحص التظلم الذي قدمه بالمديرية في المنيا لإعادة التصحيح لكي تحصل ابنته على درجاتها الطبيعية التى تستحقها، مع محاسبة المسؤول على هذا الإهمال والخطأ الجسيم الذي وقع فيه لإهدار حقوق ابنته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads