المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يبحث مع وفد الصحة العالمية آليات دعم خدمات الأمومة والطفولة

الخميس 09/فبراير/2023 - 11:40 ص
اجتماع وزير الصحة
اجتماع وزير الصحة مع فد منظمة الصحة العالمية
محمد محمود الزعيم
طباعة
بحث الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان اليوم الخميس مع وفد من منظمة الصحة العالمية آليات دعم خدمات الأمومة والطفولة، بالإضافة إلى آليات التعاون في القطاع الصحي بين الجهتين.

واستقبل وزير الصحة وفد منظمة الصحة العالمية اليوم بمقر ديوان وزارة الصحة، وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزراة الصحة إن الوزير بحث آليات التعاون المستقبلي في دعم خدمات الأمومة والطفولة، والتوسع في المباردات العامة مثل: "الكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمراض المعدية والأمراض الوراثية لحديثي الولادة بالإضافة إلى مناقشة آليات دعم القطاع الصحي لكافة الفئات.

آليات دعم القطاع الصحي مع وفد منظمة الصحة العالمية

وأضاف عبدالغفار أن الوزير ناقش مع وفد منظمة الصحة العالمية فرص التعاون في توفير خدمات الرعاية الصحية  لكبار السن وغير القادرين على الحركة، من خلال المبادرات التي تستهدف الوصول إليهم في المنازل.

وأشار المتحدث الرسمي لوزراة الصحة إن الوزير بحث آليات وأساليب التعاون المستقبلي في القطاع الصحي، وذلك لتطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية للمواطنين.

وأوضح "عبدالغفار" أن الوزير ناقش مع الوفد فرص التعاون في تنفيذ مبادرة دعم خدمات وحدات ومراكز الرعاية الأولية الجاري تنفيذها في كافة محافظات الجمهورية.

وحضر اجتماع وزير الصحة مع وفد منظمة الصحة العالمية كلا من: الدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة لشئون مبادرات الصحة العامة، والدكتورة هبة والي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقاحات والمستحضرات الحيوية "فاكسيرا"، والدكتور وائل عبدالرازق رئيس قطاع الرعاية الصحية والتمريض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads