المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: الدولة تستمر في توفير المواد الغذائية للمواطنين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة

الخميس 09/فبراير/2023 - 12:21 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تقى أيمن
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على استمرار الدولة في العمل لتوفير المواد الغذائية للمواطنين، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة على العالم كله وليس مصر فقط، مشيرًا إلى أن الدولة تحافظ على الاحتياطي الاستراتيجي للسلع 6 أشهر.

الرئيس السيسي: لابد أن يتعاون المواطنون مع الدولة لكي نسطيع أن نسيطر على الأسعار

أضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح المرحلة الثانية من شركة سايلو فودز في مدينة السادات بالمنوفية، إن لكي نسطيع أن نسيطر على الأسعار لابد أن يتعاون المواطنون مع الدولة، بأن يتجنب الأفراد الشراء من المحلات التي تغالي في الأسعار، لإعطائها درسا في الاستغناء حتى تستقيم الأمور، مؤكدًا أن السلع متوافرة والأزمة التي كانت موجودة منذ 4 شهور لن تتكرر مرة أخرى.

وتابع الرئيس، أن وزارة التموين لديها 20 ألف منفذ، بجانب منافذ الوزارات الأخرى بما يصل في المجموع إلى 40 ألف منفذ تهدف إلى تخفيف حدّة الأزمة الكبيرة التي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن وزارة الداخلية تصدر بيانات يومية عن ضبطيات التموين، وهذا شيء غير مريح، فمن الأفضل أن تمارس الوزارة الداخلية عملها فقط، مؤكدا أن الدولة ترحب بالمستثمرين سواء محليين أو أجانب، عبر الاتصال المباشر مع رئيس الوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads