المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات قافلة اختبارات محو الأمية بمشاركة جامعة حلوان بدهشور

الخميس 09/فبراير/2023 - 01:05 م
جامعة حلوان تشارك
جامعة حلوان تشارك في قافلة محو الأمية
طباعة
انطلقت صباح اليوم الخميس فعاليات قافلة اختبارات محو الأمية للمواطنين بمشاركة جامعة حلوان بمركز شباب منشية دهشور، برعاية الدكتور السيد إبراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن قضية محو الأمية تشغل المجتمع بأكمله، باعتبارها أحد أهم مقومات بناء الفرد والمجتمع، وأشار رئيس الجامعة إن جامعة حلوان تبذل قصارى جهدها في المشاركة في مثل هذه الفعاليات لما يحقق التنمية المستدامة للمجمتع وتحقيق رؤية مصر 2023 وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

جامعة حلوان تشارك في قافلة محو الأمية بدهشور

وقد أشار الدكتور أحمد عبد الرشيد حسين ممثل جامعة حلوان أن مشاركة الجامعة في فعاليات قافلة محو الأمية للمواطنين تأتى ضمن سعى طلاب وطالبات جامعة حلوان للالتحاق بالمشروع القومي لمحو الأمية، والمساعدة في المباردة المبادرة الرئاسية لإعلان مصر خالية من الأمية.

كما أوضح الأستاذ الدكتور أحمد عبد الرشيد حسين أن فعاليات تلك الاختبارات المنعقدة لهؤلاء المواطنين من قبل فرع الهيئة العامة لتعليم بمحافظة الجيزة قد حازت على استحسان كبير جدا من الأهالي القاطنين بقرية منشية دهشور والقرى المجاورة لها.

كما شهدت فعاليات الاختبار إقبالًا من طلاب وطالبات جامعة حلوان للمشاركة في مساعدة المواطنين للحصول على شهادة محو الأمية من قبل هيئة الكبار.
ما توقعاتك لمباراة القطن الكاميروني والأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟

ما توقعاتك لمباراة القطن الكاميروني والأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
ads
ads
ads
ads
ads