المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحزب العربي الناصري يقيم مؤتمر حاشد.. بعنوان "الدعم العربي لكسر الحصار عن سوريا"

الخميس 09/فبراير/2023 - 04:20 م
الحزب العربي الديمقراطي
الحزب العربي الديمقراطي الناصري
محمد علي عبد المنعم
طباعة
أعلن الحزب العربي الديمقراطي الناصري، منذ قليل، عن عقد مؤتمر جماهيري لكافة القوة السياسية والعربية، تحت عنوان ( الدعم العربي لكسر الحصار عن سوريا- أمة عربية واحدة- شعب عربي واحد).

كما ذكر الحزب العربي الديمقراطي الناصري عن انعقاد المؤتمر في مقره المركزي الكائن 8 طلعت حرب، وذلك يوم الأحد 12 فبراير في تمام ال 7 مساء، موجها دعوة عامة للاحزاب السياسية والقوى الوطنية والشخصيات العامة، لضرورة الحضور والحشد لاقامه هذه الفاعلية لدعم الشعب السوري من الحصار.

الحزب العربي الديمقراطي الناصري

والجدير بالذكر إن الحزب قد اصدر بيان صحفي في 6 فبراير الماضي، للدعم الاخوة الاشقاء السوريين قائلاً: "تابع الحزب العربي الديمقراطي الناصري ببالغ الحزن والأسى الأنباء الخاصة بتداعيات الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا واتسعت دائرة آثاره  لتطال الأراضي العربية في سوريا ولبنان والعراق والأردن ومصر، ويتقدم الحزب بخالص التعازي لشعبنا العربي في سوريا وأسر الضحايا، راجيا الشفاء العاجل للمصابين ، كما يتقدم الحزب بمواساة الشعب التركي في ضحايا الزلزال". 

وأضاف بيان الحزب: "ونحن في الحزب الناصري إذ نطالب الدول العربية بسرعة تقديم كافة أشكال الدعم للأشقاء في سوريا فإننا نشدد على أن الحصار الجائر الذي تتعرض له سوريا منذ أكثر من عقد ساهم بشكل واضح في توسيع نطاق الخسائر المادية والبشرية جراء الزلزال".

بيان الحزب العربي الناصري

ويؤكد الحزب الناصري أن الحصار الإجرامى المفروض قسرا وعدوانا على سوريا بأوامر أمريكية وصهيونية هو شريك أصيل ورئيس في كل الكوارث والمصائب التي حلت بأهلنا في سوريا.

كما يطالب الحزب الناصرى الحكومة المصرية وكل الحكومات العربية بإنهاء أي شكل للحصار الإجرامى المفروض على سوريا، وتسخير كافة إمكاناتهم ومؤسساتهم ومواردهم لتقديم الدعم والعون  لشعبنا في سوريا.

الحزب الناصري يساند سوريا

ويدعو الحزب الناصري كل القوى الوطنية التقدمية في كل الأقطار العربية لتبنى حملة لكسر ورفع الحصار الغاشم المذل على سوريا، والتصدى لكل محاولات الإخضاع والتقسيم والتفتيت التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية والعصابات الصهيونية وذيولهم ضد أي قطر عربى.

كما يتوجه الحزب بدعوة كل القوى الوطنية التقدمية في مصر بالتضامن والوقوف صفا واحدا مع سوريا وشعبها الأبى، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لكسر ورفع الحصار الخانق الذى عانى من ويلاته شعبنا في سوريا ليس فقط من أجل مصابها اليوم بسبب الزلزال ،ولكن من أجل حق سوريا حاضرا ومستقبلا، ومن أجل حق أمتنا العربية في سلامة أرضها وشعبها.

واختتم البيان قائلاً: "إن الحزب العربي الديمقراطى الناصري يؤكد أنه سيظل دوما وأبدا مع وحدة وسلامة سوريا أرضا وشعبا، وضد أي تقسيم أو تفريط في ذرة من ترابها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads