المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تصادم أتوبيسين أعلى كوبري الدقي دون خسائر في الأرواح

الخميس 09/فبراير/2023 - 09:02 م
حاظث تصادم أتوبيسين
حاظث تصادم أتوبيسين أعلى كوبري الدقي
زينب الخضري
طباعة
شهدت منطقة الدقي بـ محافظة الجيزة حادث تصادم أتوبيسين أجرة، وتجاوز أحدهما حاجز كوبري الدقي الجانبي، نتج عنه إصابة 6 أشخاص من الركاب، بكدمات وخدوش.

انتقلت «بوابة المواطن»، لمكان حادث التصادم، لتنقل أهم الأخبار التي تتم على كوبري الدقي، وخلال البث المباشر ظهر تحطم عمود النور والناحية الجانبية من كوبري الدقي، الذي اصطدم به أتوبيس الأجرة.

إزالة عمود الإنارة لتسهيل حركة السير أعلى كوبري الدقي 

وجاء خلال البث المباشر عربة الونش من أجل إجراء بعض التصليحات التي من شأنها تسهيل حركة المرور، ووقف مرور السيارات لدقائق بهدف سلامة المواطنين، حتى الانتهاء من بعض التعديلات لتسهيل حركة السير.   

تفاصيل حادث أتوبيسين أعلى كوبري الدقي
  
تلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بوقوع حادث أعلى كوبري الدقي، وفور وقوع الحادث  تم نقل المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

تسببت هذه الحادثة وقف حركة  المرور بشكل تام، وكان ذلك في الجيزة اتجاه المهندسين مطلع كوبري أكتوبر، ما تسبب في اصطدام الأمامية بالحاجز الحديدي الجانبي للكوبري.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لأحد الأتوبيسين متجاوزًا الحاجز الخرساني، بينما يعمل رجال الشرطة والمرور على تسهيل حركة السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads