المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريباً.. أغنية عيد الحب للفنان أحمد سعد

الجمعة 10/فبراير/2023 - 01:56 ص
أحمد سعد
أحمد سعد
سمر عبد المحسن
طباعة
روج النجم أحمد سعد لأغنيته الجديدة المقرر أن تصدر خلال الأيام القادمة، وتحمل عنوان "عيد الحب" علي قناة مزيكا.

نشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلآ: "قريبآ.. عيد الحب".

إنجازات أحمد سعد في سنة 2022 الماضية

كانت سنة 2022 عام النجاحات للفنان أحمد سعد، حيث كان حضوره طاغي في الأغاني والإعلانات، التي شارك فيها، وأرقام اليوتيوب ومنصات الاستماع المختلفة، بينما اجتاحت فيديوهاته السوشيال ميديا، بأغانيه مثل «الملوك، صدقيني، إيه اليوم الحلو ده، وسع وسع، عليكي عيون» وغيرهم.

آخر أعمال أحمد سعد

طرح النجم أحمد سعد أغنية يا عراف في بداية سنه 2023، وهي ديو ثلاثي مع النجمين أحمد زعيم والمطرب التونسي نوردوا، ومن كلمات محمد الفقى وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتم تصوير فيديو كليب، من توزيع شركة «ديجيتال ساوند»، ومن إخراج ياسين حسن.

وكان أحمد سعد قد أبدى إعجابه بتفاعل جمهوره عقب طرح أغنيه، عبر حسابه الشخصي عل  موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلاً: "الحمد والشكر لله ثم الشكر لجمهورى الحبيب، على كل الحب والدعم الدائم، وشكراً لكل صناع هذا العمل الجميل، على دوام التواجد في الصدارة".
 
وفي سياق منفصل ظهر الفنان أحمد سعد في برنامج "بدون مكياج" للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس وكشف عن أبرز نقاط ندمه عن بعض أعماله وأبرزها أغنية "بصلي وأنت بتتكلم " على الرغم من نجاحها.

وعن سبب ندمه على الأغنية قال: "الأغنية بصراحة حلوة وبحبها وقلت لطارق العريان يشرف على الإخراج، وفعلا جاب ابن أخته اللي ماسك معاه شركته، وجاب موديل حلوة أوي أمثل معاها الكليب، وفعلاً صورنا والأغنية نحجت جدا الحمد لله، السيء إن من فترة حصلت قضية كبيرة، واكتشفت إن الموديل الجميلة اللي كنت بحبها في الكليب ماطلعتش بنت، طلعت راجل عامل نفسه ست وأنا عمال أحب فيه طول الأغنية».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads