المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوس أوس يقدم مسرحية «ازاي تخنق جارك» بالرياض

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:04 ص
أوس أوس يقدم مسرحة
أوس أوس يقدم مسرحة جديدة
سمر عبد المحسن
طباعة
أعلن الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" عن موعد عرض مسرحيته الجديدة «ازاي تخنق طارك»، والمقرر عرضها على مسرح محمد العلي، بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشر أوس أوس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلاً: "دلوقتي تقدر تتفرج على رونالدو وجورجينا لايف، يومياً وحتى يوم الأحد 12 فبراير على مسرح محمد العلي، في مسرحية ازاي تخنق جارك بوليفارد رياض سيتي".

أعمال أوس أوس في عام 2023

يقوم الفنان محمد أسامة، بتصوير مشاهد فيلمه «بعد الشر»، ويشاركه في البطولة الفنان علي ربيع، مي عمر، بيومي فؤاد، رنا رئيس وعدد من النجوم وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف وليد أبو المجد، وأمين جمال،  من إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم رمسيس باريس

ينتظر أوس أوس عرض فيلم "رمسيس باريس" في عيد الفطر وهو بطولة الفنانة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

فيلم مستر إكس

 يشارك أوس أوس في فيلم مستر إكس المقرر عرضه في عيد الفطر  وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وعدد من النجوم وهم رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد أنور، صبري فواز،وعدد من ضيوف الشرف وهو سيناريو أمجد الشرقاوي، وتأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads