المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق يقدم جوائز لأهل المنيا غداً

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:49 ص
الكابتن أحمد حسن
الكابتن أحمد حسن يقدم جوائز مالية في المنيا
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
تحت رعاية الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وابن مركز مغاغة بمحافظة المنيا تبدأ مسابقة رجب الكبري للقرأن الكريم على مستوي محافظة المنيا في دورتها السابعة عشر للعام الهجري ١٤٤٤ه‍ / ٢٠٢٣ بتنظيم مدرسة القرآن الكريم بجمعية أهل القرآن بمركز مغاغة وتقسم المسابقة إلى 6 مستويات.

الكابتن أحمد حسن ومسابقة القرآن الكريم في المنيا

وتقام مسابقة القرآن الكريم في دورتها السابعة عشر في المنيا برعاية الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق على عدة مستويات، جاءت كالتالي:

المستوي الأول جزء واحد لا يزيد عمر المتسابقين عن ٨ أعوام

المستوي الثاني ثلاثة أجزاء لا يزيد عمر المتسابقين عن ١٢ عام

المستوي الثالث خمسة أجزاء لا يزيد عمر المتسابقين عن ١٥ عام

المستوي الرابع عشرة أجزاء لا يزيد عمر المتسابقين عن ١٨ عام

المستوي الخامس خمس عشر جزءًا لا يزيد عمر المتسابقين عن ٢٠ عام

المستوي السادس القرآن الكريم كاملاً لا يزيد عمر المتسابقين عن ٣٥ عام

شروط مسابقة القرآن الكريم برعاية الكابتن أحمد حسن

وتستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" شروط مسابقة القرآن الكريم في المنيا التي تقام برعاية الكابتن أحمد حسن، وجاءت الشروط كالتالي:

أن تكون المسابقة لأبناء محافظة المنيا من مركز مغاغة إلي مركز ديرمواس للذكور والإناث.

احضار صورة البطاقة والأصل وشهادة ميلاد للصغار وصورة شخصية حديثة.

يتم صرف استمارة الالتحاق من جمعية أهل القرآن بمغاغة ومقرات مدارس القرآن الكريم بمجمع الحاج فارس بالمنيا.

وسيبدأ التقديم في مسابقة القرآن الكريم في محافظة المنيا غدا السبت الموافق ٢٠٢٣/٢/١١ حتي يوم الجمعة ٢٠٢٣/٣/١٠من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الثالثة عصراً.

وجاءت أماكن الإختبارات للمتقدمين من مراكز  العدوة _ مغاغة _ بني مزار _ مطاي يكون بجمعية أهل القرآن بمغاغة والمتقدمين من مراكز "سمالوط _ المنيا _ ابوقرقاص _ ملوي _ ديرمواس يكون بمجمع الحاج فارس بالمنيا".

مسابقة القرآن الكريم في المنيا

وتقدم التصفيات النهائية على ترتيب المراكز من الأول إلي العاشر لجميع المستويات يوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٣/٢١ بجمعية أهل القرآن بمغاغة وعنوانها كالتالي مركز مغاغة شارع السنوسي بجوار مخبز ابوالجمل أعلى مسجد المختار، كما ستم تصعيد الفائزين في مسابقة العام الماضي للمراحل المتقدمة في هذه المسابقة.

ويجب حضور جميع المتسابقين الحفل الختامي ويمنع اشتراك معلمي القران الكريم، وستصل الجوائز إلى مبلغ ٦٠٠٠٠ الف جنيها توزع على العشر الاوائل من كل مستوي بالإضافة إلي رحلة عمرة لكل مستويين تكون عن طريق القرعة العلنية في الحفل الختامي للمسابقة بمركز مغاغة  إنما الاول على القرءان يحصل علي  العمرة بدون اقتراع.

وتعتبر هذه المسابقة هي الأكبر في محافظة المنيا حيث تلاقي اقبال كبير جدا من المواطنين  ويقوم بالإشراف علي المسابقة مجموعة  من لجنة المسابقات بمجمع الحاج فارس بالمنيا، برعاية فضيلة الشيخ احمدلطفى عبدالهادى.

وأكد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق أنه ينتظر هذا اليوم من  كل عام، ويعتبر من أسعد لحظات عمرة وأنه فخور جدا بأبناء محافظة المنيا الحافظين لكتاب الله عز وجل.

وصرح الأستاذ عبدالمنعم رياض خلاف المنسق العام للمسابقة لجريدة المواطن أن المسابقة كانت متوقفة لمدة ثلاثة سنوات بسبب فيروس كورونا وكانت آخر مسابقه عام ٢٠١٩ م وان جميع المواطنين سعداء بعودة المسابقة مرة أخري واتمني  أن يكون التوقف تحفيز لزيادة الإعداد المتقدمة كل عام وهي مابين ٥٠٠٠ آلاف إلي ٦٠٠٠ متسابق من أبناء قري ونجوع محافظة المنيا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads