المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتابع أعمال تبطين ترعة السوالم البحرية بمركز أبنوب

الجمعة 10/فبراير/2023 - 01:52 م
محافظ أسيوط يتابع
محافظ أسيوط يتابع أعمال تبطين الترع
خالد الشربيني
طباعة
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال تبطين ترعة السوالم البحرية بمركز أبنوب التي تأتي ضمن مبادرة "حياة كريمة"، وذلك أثناء تفقده اليوم أعمال إنشاء سوق نموذجي ووحدة إسعاف بالمعابدة الشرقية.

وأوضح محافظ أسيوط أن إجمالي الترع الجاري تبطيتها وتأهيلها بنطاق المحافظة يبلغ 353 ترعة، مشيرًا إلى أهمية المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي تنفذه الدولة متمثلة في وزارة الري والموارد المائية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية مشددًا على المتابعة المستمرة والزيارات الميدانية لتنفيذ الأعمال من قبل وحدات ومراكز أحياء القرى.

محافظ أسيوط يتفقد وحدة اسعاف الشامية وتبطين الترع

واستكمل محافظ أسيوط جولته بقرية المعابدة بتفقد وحدة اسعاف الشامية والتي يجرى التشطيبات النهائية بها تمهيدًا لتسليمها، بالإضافة إلى زيارته لمتابعة أعمال تنفيذ سوق نموذجي  بقرية المعابدة الشرقية والذى يتكون من 13 محل ومبنى إدارى، وشدد المحافظ أثناء جولته بضرورة تنفيذ الاعمال وفقاً للخطة الزمنية المعلنة للانتهاء منها في الوقت المحدد.

وتأتي مشروعات محافظة أسيوط ضمن المباردة الرئاسية "حياة كريمة" الذي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمساعدة في تطوير الريف المصري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق رؤية مصر 2030 وتحقيق التنمية المستدامة.       

ورافق محافظ أسيوط أثناء جولته خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب، وشدد المحافظ في ختام جولته للرؤساء المدن والاحياء على ضرورة الاستماع إلى أراء المواطنين للعمل على حل شكواهم فيما يتم تنفيذه داخل المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads