المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين رئيس: هناك ظلم كبير للمرأة خاصة بعد الطلاق

الجمعة 10/فبراير/2023 - 02:56 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
تقى ياسر
طباعة
كشفت الفنانة ياسمين رئيس، خلال حلولها ضيفة في برنامج «أسرار النجوم» مع الإعلامية إنچي المقدم على نجوم إف إم، عن الأعمال التى تريد تقديمها الفترة المقبلة كالأعمال الكوميدية، لتمتعها بهذه الصفة فتريد إستغلالها، كما وضحت عن السبب وراء مشاركتها فى أعمال سينمائية بشكل أكبر من الدراما.

سبب تفضيل ياسمين رئيس للسينما

صرحت ياسمين رئيس أن مشاركة الفنان للأعمال السينمائية أفضل، لحصوله على تصوير المشاهد بشكل أطول بجانب تصويره لمشاهد أقل في الدراما، وعن حبها وتعلقها بالأفلام وأنها كانت تشاهد الأفلام، بشكل أكبر من المسلسلات وقالت: " الأفلام بالنسبة لي مدرسة وحياة وكنت بتفرج على فيلم وأنا صغيرة فيوديني بلد تانية وعالم تاني لا أعرف عنه شيء، وكنت أتفرج على الأفلام ثم أقرأ عن المكان الذي درات به أحداث الفيلم والفترة الزمنية وأعرف حاجات أكثر، لذا فالأفلام مدرسة علمتني الدنيا وأنا طفلة صغيرة، وهي حياة أيضًا".

مسلسل فاتن أمل حربي

أشارت عن شعورها بالسعادة بعد تقديم الفنانة نيللى كريم لمسلسل «فاتن أمل حربي»، الذي تحدث عن قضية مهمة في المجتمع، وأنها تريد تقديم كمثل هذه الموضوعات التي لها علاقة بالمرأة ومشاكلتها، ووجود قوانين كثيرة لها علاقة بالمرأة لم تتغير حتي الأن ويجب العمل عليها.

أضافت: "هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور التي لها علاقة بالماديات وهناك قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة لهذا الوقت الذي نعيشه الآن".

فيلم أنا لحبيبي

يعرض لياسمين رئيس حاليا فيلم «أنا لحبيبي» في جميع السينمات العربية، والتي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى «ياسمين رئيس»، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، يشاركها في البطولة كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محي الدين، نادر فؤاد، من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads