المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب تولي خالد داغر رئاسة دار الأوبرا.. وزيرة الثقافة تناقش خطة العمل

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:24 م
خالد داغر رئيساً
خالد داغر رئيساً لدار الأوبرا المصرية
يارا صلاح
طباعة
ناقشت الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة مع خالد داغر رئيس دار الاوبرا المصرية عقب توليه مباشرة منصبه في دار الاوبرا خطة العمل خلال الفترة القادمة.

ووجهت وزيرة الثقافة خلال اجتماعها مع خالد داغر رئيس دار الاوبرا المصرية الحالي، بضرورة تطوير استراتيجية دار الأوبرا المصرية بالشكل الذي يلائم التطورات العالمية، من خلال تطوير العروض الفنية  ومشاركة العروض في مختلف محافظات الجمهورية ليطلع عليها كافة المواطنين، مما يزيد من تاريخهم الثقافي.

وزيرة الثقافة تجتمع مع خالد داغر رئيس الاوبرا

وأشارت وزيرة الثقافة إلى ضرورة فتح باب الاوبرا أمام المواهب الشابة الحديثة لتطوير العروض الفنية بما يتلائم مع العصر الحالي، ولتظل دار الاوبرا نافذة جذب الجمهور من مختلف الاعمار.

كما عبر الدكتور خالد  داغر عن سعادته بثقة وزيرة الثقافة، واختياره رئيساً لدار الأوبرا المصرية، وأضاف أنه سوف يعمل خلال الفترة القادمة على تنفيذ خطته التي تطمح إلى تطوير مسارح دار الأوبرا لتظل دائماً في مكانتها المرموقة.

والجدير بالذكر إن الدكتور خالد داغر، درس الموسيقى بالمعهد العالي للموسيقى، وحصل على البكالوريوس عام ١٩٩٢ ثم الماجيستر في الفنون عام ٢٠٠٣، والدكتوراه في عام ٢٠٠٧، وتولى رئاسة البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، ومشرفاً على الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية بالدار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads