المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. بدء عرض أولى حلقات مسلسل الأصلي لريهام عبد الغفور

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:59 م
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور
سمر عبدالمحسن
طباعة
شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور جمهورها ببوستر مسلسها الجديد، الذي يحمل اسم الأصلي، وسيعرض غداً الأحد 12 من فبراير على قناة دي أم سي.

مسلسل الأصلي

نشرت عبد الغفور عبر موقعها الرسمي، تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» قائلة عن مسلسل الأصلي:«الأصلي بدءاً من يوم الأحد على دي ام سي، تأليف أمين جمال إخراج أحمد حسن إنتاج أروما تامر مرتضى .. ألهم جبراً يتعجب منه اهل السموات والأرض».

مسلسل الأصلي لريهام عبدالغفور

ويشاركها في المسلسل عدد من النجوم، وهم الفنانة منال سلامة، وأحمد شامي، تامر نبيل، وأحمد سعيد عبدالغني، ويوسف عثمان وباقة من ألمع النجوم.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر للفنانة ريهام عبد الغفورعبر منصة شاهد، على مدار ثلاث  أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة، في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وهو من تأليف أحمد عادل-أيمن سليم، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج كريم العدل.

 آخر أعمال ريهام عبد الغفور

ويذكر أن أخر أعمال ريهام هو مسلسل غرفة 207، والذي تدور أحداثه في أثارة وتشويق، حيث تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية شيرين حسني، طبيبة أمراض نفسية وعصبية، وهي واحدة من نزيلات الفندق التي تقيم في الغرفة "207" ولديها أسرار كثيرة، ويشاركها البطولة الفنان محمد فراج في أول بطولة مطلقه له، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، أسما جلال، أحمد خالد صالحـ بيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads