المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يواصل الانهيار بهزيمة جديدة أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 08:04 م
شباب بلوزداد يفوز
شباب بلوزداد يفوز على الزمالك
كتب: محمد كرم - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
انتهت منذ قليل فاعليات مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بتعسر المارد الأبيض بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في تمام الساعة السادسة مساء علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بجانب بعض الكرات الخطيرة لكلا الفريقين الأول لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 12 عن طريق مخالفة من على حدود منطقة الجزاء سددها احمد سيد زيزو خارج المرمى.

وتمكن بعدها فريق بلوزداد من الحصول علي ضربه حره مباشره من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 ولاكن يتصدي لها حسام عبد المجيد لتتحول في الأخير الي ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 34 سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها الحارس أليكسيس جويندوز لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت احداث شوط المباراة الثاني هدف مبكر لفريق شباب بلوزداد في الدقيقة 57 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء علي لأعب فريق الزمالك نبيل عماد دونجا بعد لمست يد من داخل المنطقة سددها اللاعب ليونيل وامبا داخل المرمى علي يسار الحارس محمد عواد لتصبح النتيجة 1-0 لفريق شباب بلوزداد.

وبعد إحراز الهدف بخمس دقائق وبالتحديد في الدقيقة 62 تمكن سيف الدين الجزيري من تمرير كرة خطيرة إلي أحمد سيد زيزو لينفرد بالمرمى في محاولة لتعديل النتيجة ولاكن في الأخير يتصدي لها حارس المرمى.

وعلي الجانب الآخر كاد فريق بلوزداد أن يقترب من مضاعفة النتيجة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 ولاكن تصدي الحارس محمد عواد لتسديدة قوية من اللاعب محمد إسلام بالخير.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع كاد اللاعب نبيل عماد دونجا من تعديل النتيجة عن طريق كرة رأسية ولاكن تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 96 انفرد تام من لاعب شباب بلوزداد من وسط الملعب ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك لينتهي على اثرها شوط شوط المباراة الثاني والمباراة بتفوق فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads