المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد طرح أولى حلقاته.. مسلسل «بالطو» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

السبت 11/فبراير/2023 - 02:58 ص
مسلسل بالطو
مسلسل بالطو
منة الله نجاح
طباعة
تصدر مسلسل "بالطو" التريند ومحركات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد عرض أولى حلقاته على منصة "واتش أت"، والذي يعتبر أحدى الأعمال الأصلية لها.

وحصل مسلسل "بالطو" على المركز الثاني من أصل 10 مراكز، ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر، ومن أسباب تصدر المسلسل التريند، إنه من إخراج عمر المهندس حفيد الراحل فؤاد المهندس، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، والمسلسل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب".

قصة مسلسل "بالطو"

يتكون مسلسل "بالطو" من 10 حلقات، ويتم طرح حلقتين كل يوم أربعاء على منصة "واتش أت"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا حول مهنة التمريض وما يحدث في الوحدات الصحية، بالإضافة إلى الطبيب عاطف كامل، والذي يجسد شخصيته الفنان عصام عمر.

ويذهب عمر ليكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفة، ويقوم بعدة مهام حتى يصبح مدير الوحدة الصحية بعد مقتل مديرها الأساسي، ويواجه عمر العديد من التحديات والمشاكل الخاصة بفكرة السحر والشغوذة ولكن بطريقة كوميدية، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

أبطال مسلسل "بالطو" 

 ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم، محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads