المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجمات اتهمن بالوقوع في الرذيلة.. حنان ترك أبرزهن

السبت 11/فبراير/2023 - 03:01 م
حنان ترك
حنان ترك
سمر عبدالمحسن
طباعة
حياة الفنانين لن تبتعد عن الشبهات، بينما وقعوا بعض النجمات في فخ ممارسة الرذيلة بالرغم من نجوميتهم وشهرتهم، إلا أن هذا لا يمنع البعض منهم  الوقوع تحت ظل الاتهامات وتقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرزهم خلال التقرير التالي.

فنانين وقعوا في فخ ممارسة الرذيلة

الفنانة حنان ترك من الفنانات، اللواتي اتهمن بالوقوع في فخ ممارسة الرذيلة، ألقت شرطة الآداب، سنة 1997 القبض على الفنانة حنان ترك بتهمة ممارسة الرذيلة، بأحد أماكن الدعارة، وتم حبسها 12 يوما علي ذمة التحقيقات.

وبعد فترة من حبسها، تم برأتها في التحقيقات، وتم حفظ القضية وإخلاء سبيلها، وقيل وقتها أنها تواجدت في هذا المكان بالصدفة، والغريب أنه لم يتداول أحد القضية بعد ذلك، وأصبحت لا يوجد لها أثر.
 
وفاء عامر

ألقت شرطة الآداب، سنة 1997 القبض على الفنانة وفاء عامر بتهمة ممارسة الرذيلة، وهي لتواجدها مع حنان ترك في نفس قضيتها بأحد أماكن الدعارة، وتم حبسها 12 يوما علي ذمة التحقيقات، وبعد فترة من حبسها، تم برأتها في التحقيقات، وتم حفظ القضية وإخلاء سبيلها، وقيل وقتها أنها تواجدت في هذا المكان بالصدفة.

عايدة رياض

وقعت الفنانة عايدة رياض، ضحية اتهامها بممارسة الدعارة، برفقة بعض الفنانات وقررت المحكمة حبسها لمدة بتهمة ممارسة الرذيلة، بأحد الاماكن بمصر الجديدة، وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، وبعد ذلك برأتها محكمة الاستئناف وعرفت تلك القضية بقضية «الكومبارس».

شروق عبد العزيز

ألقت مباحث الآداب القبض على الفنانة الشابة شروق عبد العزيز ، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب،وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل أعطاها مبلغ المالى الذى تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله فى منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات، وقضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الممثلة شروق، على حكم حبسها سنة بتهمة ممارسة الدعارة، والقضاء مجددا بحبسها 6 أشهر.

غادة إبراهيم

ألقت مباحث الآداب، القبض على الفنانة الشهيرة لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب. حيث اعترفت إحدى الفتيات اللاتي تم القبض عليهن، بأنها تعمل في شقة تخص الفنانة، بمبالغ تصل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وكشفت الفتاة أيضًا، أن غادة تمتلك أربع شقق سكنية في أبراج ستار، تديرها جميعها وقامت النيابة العامة بالقاء القبض على الممثلة غادة إبراهيم عام 2016 بإدارة شقة للممارسات المشبوهة، حيث قال المحامون إنها كانت متواجدة خارج البلاد في هذا الوقت وأن الشقة كانت مؤجرة لمستأجر لمدة 5 سنوات.

حصول غادة إبراهيم على البراءة

وبعد حصول غادة على البراءة في أول درجة، استأنفت نيابة دار السلام ضد حكم البراءة وأعادت القضية، وقضت في 28 مايو 2016 بحبس المتهمة 3 سنوات غيابيا،وكانت محكمة جنح مستأنف دار السلام، قضت في 11 فبراير 2017 بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم، وتخفيف حبسها من 3 سنوات إلى عام واحد ثم قضت محكمة جنح دار السلام ببراءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة إدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب بمنطقة كورنيش المعادي لعدم أدانتها واكتمال الأدلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads