المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة نظيره بوخوم في الدوري الألماني

السبت 11/فبراير/2023 - 03:27 م
بايرن ميونخ يواجه
بايرن ميونخ يواجه بوخوم
عبد الرحمن طه
طباعة
يلتقي بايرن ميونيخ نظيره فريق بوخوم، في بطولة الدوري الألماني، اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة علي قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تملك القناة حقوق بث مباشر جميع مباريات الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، وجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

وحقق البايرن فوزه الأول في الدوري منذ بداية العام الجديد، عندما قد فاز على فولفسبورج في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبالرغم من تصدره للدوري الألماني، إلا أن البافاري بات مهددًا بفقدان المركز الأول مع أي تعثر.

خاصة وأن الفارق بينه وبين فريق  يونيون برلين أصبح نقطة واحدة، ويحتل فريق بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 40 نقطة، بينما  يحتل فريق بوخوم المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة.

وأكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن أداء اللاعبين فى مواجهة بوخوم سيؤثر على المستوى في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "يجب ألا نفقد تركيزنا في مباراة بوخوم مباراة مهمة للغاية في الدوري الألماني، كما أن نتيجة المباراة تؤثر على المواجهة المقبلة، حتى وإن كانت في دوري الأبطال.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، ماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads