المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عادي بنتي تتباس».. تصريحات أثارت الجدل من الفنانة انتصار

السبت 11/فبراير/2023 - 04:26 م
انتصار
انتصار
منة الله نجاح
طباعة
تميزت الفنانة انتصار بتصريحاتها الجريئة والمختلفة من نوعها، التي تثير بها الجدل وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن معظم الناس لا تدلي بالحقيقة، ويفضلون الكذب والبعد عن الواقع.

تصريحات انتصار الجريئة

وقالت انتصار في برنامج الستات مع الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، المذاع عبر قناة النهار:«الناس مش متعودة على الصراحة، متعودين على ناس بتطلع تقول صباح الخير وكذب وكلام كتب ومالوش دعوة بالواقع، فلما بتطلعي تقولي الحقيقة عن تجربة، الناس بتستغرب، بيخافوا يصدقوا فبيهاجموا».

وأضافت: «أنا مادة مثيرة أن حد يقعد ورا مني يشوف بقول إيه، عشان صريحة وواضحة ومختلفة، فطبعًا ناس كتير عايزين يطلعوا على اكتافي، متهيألي مفيش تصيد في فراغ».

رأي انتصار في سبب زيادة الطلاق

وأوضحت:«أمي كانت عايزة تعمل مني بني آدمة كويسة، أعرف أنفع بيتي وولادي، وهي كانت صح في ده، ودلوقتي بشوف بنات لا بتعرف تدخل تطبخ أو تروق البيت، ونسب الطلاق زادت عشان مفيش أمهات مستقبل يعرفوا يربوا أجيال».

عادي بنتي تتباس

وصرحت انتصار في برنامج القاهرة اليوم مع إدوارد وريتا حرب:«عادي إن بنتي تتباس، هو البوس حرام ولا إيه، أكبر نجمات الفن في العالم اللي بيقبضوا بالدولارات بتتباس عادي، إشمعنى إحنا يعني».

انتصار ونصيحتها للمرأة

وجهت انتصار نصيحة للمرأة وهي أن تفتخر بأنوثتها وعلقت:«متستعريش من أنوثتك حسي إنك إنسانة جميلة، ولازم تعيشي كأنثى، لأنك إنتى في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشي ملكة».

انتصار ومشاهدة الأفلام الإباحية

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم على انتصار بعد تصريحاتها عن مشاهدة الأفلام الإباحية، لترد الأخيرة: «أنا مقلوتش أني بشاهد الأفلام الإباحية أساسًا، وفي حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي وبستغرب من هذا الأمر».

وتابعت:«وفي ناس كبيرة مش مهتمة بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر، أنا مادة مثيرة، وواضحة وصريحة، وده بيخلي كتير من الناس عاوزين يطلعوا على أكتافي والظهور وعمل قصة على الفاضي».

معايا مطواة في بيتي

وأشارت انتصار إلى أنها تمتلك مطواة في بيتها، لكنها تخاف أن تخرج بها من المنزل، موضحة:«بخاف أنزل بيها أتمسك في كمين، وأنا مش كل يوم أتمسك في قضية».

وأردفت:«أنا استخدمتها في مسلسل البلطجي، والسنجة شيء عادي في بعض الأماكن، فمثلًا في الإسكندرية تعتبر شيء عادي، تلاقيها من الناس على الكورنيش وأشهر الشوارع هناك، أما في القاهرة مش موجودة غير في العشوائيات».

آخر أعمال انتصار

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة انتصار مسلسل «حكايات جروب الماميز»، ويشارك فيه مجموعة من الأبطال أبرزهم، خالد سليم، دينا فؤاد، أحمد سعد، أماني كمال، حجاج عبد العظيم، نورهان، وليد فواز، وغيرهم.

مسلسل حكايات جروب الماميز

وتدو أحداث المسلسل في إطار عائلي حول إحدى المدارس الخاصة، التي تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الإفتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، والعمل من تأليف هاني سرحان وسمر طاهر، وإخراج أحمد صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads