المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

23 فبراير.. عرض فيلم حظر تجول بنادي سينما المرأة

السبت 11/فبراير/2023 - 05:36 م
فيلم حظر تجول
فيلم حظر تجول
منة الله نجاح
طباعة
يقوم نادي سينما المرأة، بعرض فيلم حظر تجول للمخرج أمير رمسيس، ومن المقرر عرضه يوم 23 فبراير الموافق الخميس، على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

عرض فيلم حظر تجول

وينظمه المركز القومي للسينما، تحت رئاسة المونتيرة منار حسني، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني أبو الحسن، والمقرر بعد عرض فيلم حظر تجول أن تقام ندوة برئاسة شاهندة محمد علي، مديرة النادي والناقدة السينمائية.

أبطال فيلم حظر تجول

ويشارك في فيلم حظر تجول نخبة من نجوم الفن أبرزهم، إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، كامل باشا، أحمد حاتم، محمود الليثي، ماهر سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداثه في إطار الدراما  في خريف عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمة مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية، بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الجوائز التي حصل عليها فيلم حظر تجول

حصد فيلم حظر تجول على 12 جائزة في الدورة 47 من مهرجان جمعية الفيلم، للأفلام التي عرضت في عام 2020، بالإضافة إلى حصوله على الكثير من الجوائز من بين 24 فيلم مصري في دور العرض والنصات.

وخلال مشاركة الفيلم في العديد من المهرجانات والمسابقات، فاز بـ 4 جوائز في مسابقة الفيلم المصري وهم، جائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو، جائزة أفضل ممثلة للفنانة إلهام شاهين، جائزة أفضل وجه للفنان محمود الليثي، هذا بجانب 4 جوائز أخرى في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads