المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موناكو يقسو علي باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في الدوري الفرنسي

السبت 11/فبراير/2023 - 08:18 م
موناكو يضرب باريس
موناكو يضرب باريس سان جيرمان بثلاثية
محمد كرم
طباعة
حسم فريق موناكو مبارتة ضد باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل علي "ملعب لويس الثاني"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

حيث حملت الدقائق الأولى من المباراة ملامح الخطورة لفريق موناكو حيث تمكن اللاعب " أليكساندر جولوفين" من إحراز هدف اول مبكر لفريقه في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وذالك في وسط غفلة من لاعبي باريس سان جيرمان.

ونجح فريق موناكو من مضاعفة النتيجة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 18عن طريق اللاعب "وسام بن يدر" بعد خطأ فادح من المدافع "الشدالي بيتشيابو" لاعب باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 39 استطاع فريق باريس سان جيرمان من تقليص الفارق بإحراز هدف اول له عن طريق اللاعب الوسط "وارين إميري".

وقبل انتهاء شوط المباراة الأول بدقيقة وحيده وبالتحديد في الدقيقة 45 تمكن اللاعب"وسام بن يدر" من إحراز الهدف الثالث لفريق موناكو والثاني له لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني نجح فريق موناكو في الحفاظ على النتيجة، وأنها المباراة بالتفوق علي متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد موناكو الي النقطه 47 في المركز الثاني من ترتيب الدوري الفرنسي خلف المتصدر فريق ألبي أس جي، وبفارق نقطة وحيدة عن مارسيليا المتواجد في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 54 في مقدمة الترتيب.

المباراة القادمة للفريقين

يستعد فريق البي اس جي لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه بايرن ميونيخ الألماني، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14من فبراير الجاري علي ملعب "حديقة الأمراء"، فى ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا، بينما يواجه فريق موناكو نظيره باير ليفركوزن يوم الخميس 16 فبراير علي أرضية ستاد "باي أرينا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads