المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على رأسها بيراميدز والترجي التونسي.. تعرف على مباريات الزمالك القادمة

السبت 11/فبراير/2023 - 08:18 م
مباريات الزمالك القادمة
مباريات الزمالك القادمة
معتز محمد
طباعة
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد عودته للقيادة الفنية للفارس الأبيض من جديد خسارة بهدف دون رد، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة الترجي التونسي وشباب بلوزداد والمريخ السوداني، بعدما حقق الفوز في دور التمهيدي الأول برباعية نظيفة أمام إليكيت سبور التشادي، قبل أن يعاود الفوز على فريق فلامبو البوروندي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف بدور الـ32.

واحتضنت أرضية ستاد القاهرة الدولي المباراة التي قد جمعت بين الفارس الأبيض وشباب بلوزداد في مساء الأمس، وشهدت المباراة احتساب حكم المباراة لركلة جزاء في الدقيقة57، سجل من خلالها ليونيل وامبا هدف المباراة الوحيد بعدما سدد الكرة على يسار محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وتعتبر هزيمة الفريق ليلة أمس هي الثالثة للفريق الأبيض من الفرق الجزائرية والأولي من شباب بلوزداد، بعدما تقابلا فريق الزمالك مع فرق الجزائر في 10 مباريات حقق خلالها الانتصار في أربع مباريات والتعادل في مثلها، وخسر مباراتين أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري عام 2017.

كما يتواجد فريق الزمالك بعد خسارة الواحد صفر، بالمركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة، بعدما حقق الترجي الانتصار أمام فريق المريخ في المباراة التي انتهت منذ قليل على أرضية 14 جانفي بتونس، ليصبح ترتيب المجموعة المركز الأول فريق شباب بلوزداد 3 نقاط، المركز الثاني الترجي 3 نقاط، والهلال في المركز الثالث بدون نقاط.

ليغلق فريق الزمالك صفحة دوري الأبطال بشكل مؤقت، من أجل الاستعداد لمبارايات الدوري العام، والسعي نحو العودة إلى الانتصارات وتحسين الأوضاع في جدول الترتيب، بعدما تواجد الفريق في المركز السادس برصيد 29 نقطة من خلال 8 انتصارات، وخمسة تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 25 هدف واستقلبت شباكه 16 هدف آخرين.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022-2023، والتي ستجمع بينه وبين فريق أسوان على أرضية ستاد برج العرب يوم الإثنين الموافق 17-2 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما جاء باقي مباريات الفريق الأبيض كالتالي:

-مباراة المريخ السوداني بدوري الأبطال يوم الجمعة الموافق 17-2-2023

-مباراة الترجي التونسي بدوري الأبطال الجمعة الموافق 24-2-2023

- مباراة بيراميدز الجولة العشرين من الدوري العام الجمعة الموافق 3-3-2023

-مباراة الترجي الجولة الرابعة بدوري الأبطال يوم الثلاثاء 7-3-2023

- مباراة إنبي الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري العام الإثنين 13-3-2023

- مباراة شباب بلوزداد الجولة الخامسة من دوري الأبطال السبت 17-3-2023

-المريخ السوداني الجولة السادسة من دوري الأبطال الجمعة 31-3-2023.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads