المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوسري يقود هجوم الهلال أمام ريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية

السبت 11/فبراير/2023 - 09:22 م
الدوسري يقود هجوم
الدوسري يقود هجوم الهلال أمام ريال مدريد
معتز محمد
طباعة
أعلن الأرجنتيني "رامون دياز" المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن تشكيلة الفريق التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام ريال مدريد في نهائي كأس النسخة الـ17 من بطولة كأس العالم للأندية 2022

ويستضيف ملعب مولاي الأمير عبدالله المباراة التي ستجمع بين بطل آسيا وفريق ريال مدريد، اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق الهلال قد نجح في حسم بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية، بعدما حقق الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي في نصف بثلاثية جاءت عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 4 والدقيقة 49 بالإضافة إلى هدف لوسيانو فيتو في الدقيقة 70، كما استقبلت شباك الزعيم هدفين.

ويسعي دياز في مباراة اليوم نحو مواصلة تقديم الأداء المميز وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ الفرق العربية متغلبًا على الإصابات، حيث يغيب عن صفوف الفريق كلًا من " ياسر الشهراني - سليمان الفرج - عبدالإله المالكي - حمد اليامي" يسبب الإصابات المتنوعة وعدم الجاهزية.


 وشهدت تشكيلة الهلال السعودي عودة لاعب الوسط محمد كنو بعد إنتهاء الإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة الفريق في نصف النهائي أمام فلامنجو.



وجاءت تشكيلة الهلال للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – علي البليهي – خليفة الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو– جوستافو كويلار – اندري كاريلو.

خط الهجوم: موسى ماريجا – لوسيانو فييتو – سالم الدوسري


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من " محمد العويسي، حبيب الوطيان، محمد الجعفلي، محمد الخبيري، معاذ فقيهي، مصعب الجويري، عبدالله غطيف، ناصر الدوسري، صلاح الشهري، عبدالله الحمدان،اوديون ايجالو، ميشايل ديلجادو".


وكانت مجموعة قنوات SSC السعودية قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن إذاعتها للمبارة التي ستجمع بين الزعيم السعودي وريال مدريد من خلال القناة المفتوحة على النيل سات وإليكم تردد القناة

تردد القناة: 12683.

استقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads