المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل «وبينا ميعاد» يتصدر محركات جوجل.. والجمهور «عاوزين جزء تاني»

الأحد 12/فبراير/2023 - 12:28 م
مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد
أمل سعداوي
طباعة
«فركش».. بتلك الكلمة تصدر مسلسل «وبينا معاد» محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما عرضت آخر حلقاته أمس السبت، لتنال إعجاب الجمهور بالنهاية التي أدخلت السرور وأعادت لم شمل العائلتان مرة آخرى.

أشاد الجمهور بالأداء المبهر الذي أداءه جميع أفراد مسلسل وبينا ميعاد وعن رغبة الأولاد في تحيقق السعادة لوالديهم عن طريق جمعهم بمن يحبون.

وكان الفنان مدحت صالح قد روج أمس عبر صفحته الرسمية على انستجرام عن نهاية مسلسل وبينا ميعاد لتنهال تعليقات الجمهور مطالبين بوجود جزء جديد له.

أحداث الحلقة الآخيرة من وبينا ميعاد


وعن الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد فقد شهدت العديد من المشاهد الرائعة من عودة شيرين رضا «نادية» إلى حبيبها صبري فواز «حسن» وإخبراه بخبر حملها.

كانت بداية الحلقة عندما تصالحت نادية مع ماضيها، وسامحت والدها، عندما علمت بقصة زواجه من جميلة، وأنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى.

وسمحت لجميلة زوجة والدها، بزيارة قبره التي منعتها من زيارته لسنوات، كما تلتقى بشقيقها رمزي، وتنتهي خلافاتهما معا.

و يقوم أبنائهم بعمل خطة لجمعهم معا بمنزل شقيقة والدهم في القرية، دون علم أحد منهم، ويتقابلا ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، ووينسان الخلاف بينهما، ويقرران الزواج مرة أخرى وإعطاء علاقتهم فرصة جديدة، وتمازحه بأنها حامل لينصدم حسن.

أما فيما يتعلق بأروى ابنة نادية، فتخبر والدها عن علاقتها بـ علي ابن حسن، وأنه يوجد عائق واحد يقف بين زواجهما وهو انفصالهما عن بعض، فيتفهم الأب الأمور ويتقبل الأمور بلطافة، ويذهب إلى منزل حسن بحماس، ليطلب يد ابنه على لابنته أروى.


قصة مسلسل وبينا ميعاد


وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، حول أم لديها 4 بنات، والتى تدعى ندية تحملت مسؤوليتهم بعد انفصالها عن زوجها، وتقابل حسن زمليها في العمل والذي يصادف أن لديه 4 أولاد أيضًا، ويجمع بينهم علاقة حب يرفضها أبناء كلا الطرفين.

ورغم رفض الأبناء لتلك العلاقة ومحاولة تخريبها إلا أنهم يتزوجوا، ومن ثم يحدث خلاف بين الأم والأب ويقوموا بالانفصال عن بعضهما، ومن ثم تتوالى الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads