المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتبطت بفنان يكبرها بـ 6 سنوات.. أسرار خفية عن حورية فرغلي

الأحد 12/فبراير/2023 - 02:11 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تميزت الفنانه حورية فرغلي بتصريحاتها الجريئة و المختلفة من نوعها، والتي أثارت بها الجدل وتصدرت من قبل الترند بتلك التصريحات، وعن الشائعات وكلام الناس الذي يلاحقها بين الحين والآخر قالت:"كلام الناس كان بيفرق معايا جدا قبل كدة، وبعدين خلاص مبقاش يهمني لأنه دمرني نفسيا، و توقفت عن النظر للمرأة لمدة عامين".

حورية فرغلي تتحدث عن حياتها

وتحدثت حورية فرغلي عن حياتها الشخصية قائلة:"أنا عندي ثروة من أهلي أكثر من الفن، واللي بيجي من الفن بصرفه علي شغلي، ولو المنتج مش هيصرف هصرف أنا".

فيلم كلمني شكرا

وعن مسألة ارتباطها، فقد صرحت من قبل، أنها تزوجت لمدة ثلاثة أشهر، وكانت مخطوبة قبل زواجها، وحدث الانفصال بسبب مشهد في فيلم "كلمني شكرا"، فقام خطيبها بمنحها دبلته في صالة العرض.

خضوعها لعمليات جراحية

وبعد خضوعها لعدة عمليات جراحية، بسبب تعرضها لكسر في الأنف إثر سقوطها من أعلى الحصان، عبرت عن حزنها بسبب معاملة أختها الجافة وقالت:"اختي من والدي معرفش عنها حاجه خالص،عشرتها صعبه وبتغير مني وعايزة اقولها ربنا يهديكي".

ارتباطها بـ هيثم أحمد زكي

ولم تنفي حورية فرغلي، شائعة ارتباطها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بالرغم من فارق العمر بينهما، وقالت:"ارتبطت بأحمد ذكي عاطفيا، رغم إني أكبر منه بـ 6 سنوات، ومكلمتهوش تاني بعد ما قالي باي باي يا طنط"

حورية فرغلي عاشقة لركوب الخيل، وأغلى حصان قامت بشرائه، بلغ سعره مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 20.5 مليون جنيه مصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads