المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهن حلا شيحة.. نجمات أثرن الجدل بخلع الحجاب مرة أخرى

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:18 م
حلا شيحة
حلا شيحة
منة الله نجاح
طباعة
أثارت بعض الفنانات الجدل بعد ارتداء الحجاب، ومن ثم خلعه مرة أخرى بعد فترة، ويرجع ذلك لرغبتهن في استكمال مسيرتهن الفنية، والتواجد المستمر على الشاشات وتحت الأضواء، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية، أبرز النجمات اللواتي ارتدين الحجاب وخلعوه مرة أخرى.

حلا شيحة

في الساعات القليلة الماضية تعرضت حلا شيحة للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إثارتها الجدل وظهورها مرة أخرى وهي تلتقت صورًا لابنتيها بدون حجاب.

عبير صبري

ارتدت الفنانة عبير صبري الحجاب لفترة من الوقت وقررت اعتزال الفن، لكن في اغسطس عام 2007، قامت بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، نظرًا لعدم مطالبتها في التمثيل طوال ذلك الفترة.

هالة فاخر

وعد مرور 5 سنوات على ارتدائها الحجاب، قامت هالة فاخر بخلع الحجاب من أجل إيجاد فرص عمل وممارسة عملها الفني، وظهرت لأول مرة بدون حجاب في مسرحية "تياترو مصر".

وقالت في تصريحات حول خلع الحجاب وارتداء الباروكة: «الباروكة تظهر الشكل بصورة أجمل، وأنا كنت مترددة كثيراً ما بين الحجاب وخلعه، وكان يجب أن أخلع الحجاب حتى أعود للعمل والله غفور رحيم».

بسمة وهبة

قامت الإعلامية بسمة وهبة بارتداء الحجاب، وكانت تقدم برنامج ديني على أحدى القنوات، لكن تعرضت بعد ذلك لأزمة صحية ونفسية كبيرة، مما جعلها تخلع الحجاب بعد فترة.

شاهيناز

حققت المطربة شهيناز نجاح كبير في بدايتها من خلال عدة أغاني، وكلن في عام 2008 قررت اعتزال الغناء وقامت بإرتداء الحجاب، وبعد فترة قررت خلعه والعودة للفن مرة أخرى.

غادة عادل

بعد زواجها من المنتج والمخرج مجدي الهواري، قامت بارتداء الحجاب وطالبها بالتمثيل في أعماله فقط، لكنها قامت بخلعه عام 2003 وعادت للتمثيل ورفضت التحدث في موضوع الحجاب وعلقت: "لا أسمح لأحد بالتدخل في حياتي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads