المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السويركي مدربًا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي خلفًا لـ عصام الحضري

الأحد 12/فبراير/2023 - 05:18 م
السيد السويركي مدربًا
السيد السويركي مدربًا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي
مصطفى محمد
طباعة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، عن اختيار السيد السويركي، مدربًا لحراس المرمي، في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، الذي يقوده البرازيلي "روجيرو ميكالي".

وشغل السيد السويركي مدربًا لحراس مرمى لعدد من الأندية بعد اعتزاله كرة القدم وتواجد مع ناديا أم درمان السوداني وسموحة السكندري، كما تواجد في الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي الإسماعيلي، بجانب الإنتاج الحربي والشرطة وأهلي طرابلس الليبي ونادي الشرقية وبعد ذلك مع طلائع الجيش.

وكان يأمل الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي ولكنه رفض الرحيل عن الفريق بسبب الظروف الصعبة الحالية التي يواجهها ناديه في صراعه مع الهبوط.

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي لخوض مواجهتين هامتين أمام نظيره الزامبي ذهابًا وإيابًا، في شهر مارس المقبل، في المرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها الأراضي المغربية، في يونيو المقبل، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

ويأتي السويركي خلفًا لعصام الحضري مدرب حراس المنتخب الأولمبي السابق، الذي رحل لتدريب حراسة مرمي المنتخب السوري، رفقة مدرب مصر الأسبق الأرجنتيني "هيكتور كوبر"، والذي أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم الموافقة على رحيله، مشددًا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ووضح الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد فى المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرًا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads