المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة المثلوثي وتواجد زيزو وشيكابالا.. قائمة الزمالك لمباراة سموحة ببطولة الدوري

الأحد 12/فبراير/2023 - 06:00 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة سموحة
معتز محمد
طباعة
أعلن البرتغالي "جيسوالدو فيريرا" المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق سموحة ببطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022-2023.

وستُقام المباراة على أرضية ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان فريق الزمالك قد تلقي الخسارة بثلاثية أمام فريق فاركو في الجولة الماضية على نفس الملعب.

وافتتح الفارس الأبيض مشواره في دور المجموعات بخسارة أيضًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الماضية، المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة وانتهت بهدف دون رد جاء عن طريق ليونيل وامبا في الدقيقة 57 بعد احتساب حكم المباراة لركلة جزاء ترجمها الأخير بنجاح في شباك محمد عواد.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في واحدة من أسوأ فتراته الكروية خلال السنوات الماضية، وجمع فريق الزمالك 29 نقطة من خلال 8 انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 25 هدف واستقلبت شباكه 16 هدف آخرين.

وشهدت قائمة الفريق لمباراة الغد عودة التونسي ولاعب الظهير الأيمن حمزة المثلوثي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عودة مهاجم الفريق سامسون أكينولا الذي غاب عن مباراة الفريق الإفريقية.

واستمر غياب محمود حمدي "الونش" بسبب عدم الجاهزية والانتهاء من البرنامج التأهيلي، كما يغيب مصطفي الزناري عن المباراة بسبب الإصابة.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة سموحة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - محمد حسام "بيسو" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads