المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي في الهجوم .. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الملكي في الكونفدرالية

الأحد 12/فبراير/2023 - 08:04 م
تشكيل بيراميدز أمام
تشكيل بيراميدز أمام الجيش الملكي
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق الجيش الملكي المغربي في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-2023.

المباراة التي ستقام على أرضية ستاد 30 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعي فريق بيراميدز في تحقيق الانتصار من أجل التواجد على رأس المجموعة التي تضم كلًا من " فيوتشر - اسكو كار التوجولي - الجيش الملكي المغربي".

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة الليلة الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة، كما يغيب التونسي فخر الدين بن يوسف الذي تم استبعاده من المباراة عقب إعلان القائمة أمس دون أي أسباب، بالإضافة إلى غياب هشام محمد وعبدالرحمن جودة لأسباب فنية.

وجاءت تشكيلة فريق بيراميدز للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد توفيق - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسي - عبدالله السعيد

خط الهجوم: مصطفي فتحي - فخري لاكاي - رمضان صبحي

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من "شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - كريم حافظ - محمود صابر - دودو الجباس".

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة التي ستقام على أرضية ستاد 30 يونيو بين فريق بيراميدز والجيش الملكي المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث لمباريات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية  خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads