المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رئيس أبو قرقاص» يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرية بنى عبيد

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:29 م
رئيس مركز أبو قرقاص
رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا
طارق رفعت ابوالحسن
طباعة
تفقد تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بـ محافظة المنيا، عددًا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها  بقرية بنى عبيد، ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة".

وافتتح رئيس أبو قرقاص، جولته، بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بالقرى والتى تضم مكاتب «سجل مدني، شهر عقاري، بريد، تموين»، إلى جانب وحدة محلية ووحدة تضامن اجتماعي ومجمع زراعى .

رئيس مركز أبوقرقاص يتحدث عن مبادرة حياة كريمة 

وأكد تاج جلال، أن مبادرة حياة كريمة تعمل على التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية.

وأوضح، أن المبادرة تستهدف تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها توفير “حياة كريمة” للمواطنين وتحسين ظروف معيشتهم ورفع مستوى جودة الحياة لأهالي القرى.

ولفت أبو سداح، إلى أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقاً للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن .

وفي سياق متصل،استمع رئيس المركز  لطلبات المواطنين اثناء جولتة التي تشمل العديد من القطاعات  بدوائرهم، موجهاً بسرعة رصف الطرق المطروحة للرصف، إضافة لمراجعة خطة العام الماضي، وما تم طرحه هذا العام.

كما وجه بإيجاد طريق بديل عند رصف الطرق الرئيسية بالمدن والقرى ، لتحقيق السيولة المرورية، وضمان عدم التكدس، مشدداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس، حفاظا على الطلاب والعاملين بالتعليم، كما شدد على سرعة تلقى العاملين بجميع المصالح الحكومية والقطاعات لقاح كورونا المستجد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads