المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب المستشار العسكري بـ أسيوط يتفقد معسكر الأزمات والكوارث بنادي الفتح الرياضي

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:44 م
معسكر الكوارث والأزمات
معسكر الكوارث والأزمات بـ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تفقد العقيد أحمد بدر، نائب المستشار العسكري لـ محافظة أسيوط، اليوم الأحد، معسكر الأزمات والكوارث بنادي الفتح الرياضى، ورافقه العقيد معمر محمد فكري، والعقيد أحمد رجائي سيد من المنطقة العسكرية الجنوبية.

وأوضح المستشار العسكري بـ أسيوط، أن الدولة بمؤسساتها المختلفة تحرص على الاستعداد الجيد لمواجهة الأزمات و الكوارث من خلال التدريب والمحاكاة على مواجهتها حال حدوثها.

رفع درجة الاستعداد القصوى خلال التدريب بـ أسيوط

وأكد رفع درجة الاستعداد القصوى لحين تنفيذ التدريب، الذي يساهم في تقليل الخسائر إلى أقصى درجة ممكنة.

 واستضاف نادي الفتح الرياضي، معسكر "مخيم إيواء عاجل" لمواجهة الأزمات والكوارث، ضمن نموذج المحاكاة الفعلية للمشروع "صقر ١١٢" والذي نظمته قوات الدفاع الشعبي بالقوات المسلحة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والمديريات الخدمية وكافة الجهات والأجهزة المعنية وفرق الجوالة والجوالات التابعة لمديرية الشباب والرياضة بأسيوط والتي تشارك في التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط «المناورة صقر ١١٢» خلال الفترة من ١١ حتى ١٦من فبراير الجارى.

والجدير بالذكر أن التدريب العملي يتم تنفيذه من خلال محاكاة عن الأزمات والكوارث المختلفة وكيفية التعامل معها بالتنسيق بين المديريات المختلفة والجهات المعنية، حيث يتم القيام بتجربة اصطفاف المعدات، للاطمئنان على جاهزيتها، وتنفيذ تجارب لإخلاء عدد من الجهات، إلى جانب إقامة معسكر لإيواء للمتضررين من الكوارث. 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  وتوجيهات الدكتورعلاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة  بأسيوط، وإشراف عادل فؤاد وكيل المديرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads