المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبيرة فلك لـ بوابة المواطن:«3 أبراج بتحن للإكس في عيد الحب»

الإثنين 13/فبراير/2023 - 09:03 م
أبراج فلكية يصعب
أبراج فلكية يصعب عليها نسيان الإكس
ياسمين أحمد
طباعة
يصعب على البعض تخطي العلاقات العاطفية الفاشلة، ومع حلول أي مناسبة، يظل شبح الذكريات يطاردهم، وبالتزامن مع عيد الحب الذي يحل في 14 من فبراير كل عام، وضحت خبيرة الأبراج الفلكية مايا ناجي، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأبراج الفلكية، التي يراودها الحنين «للإكس» في الفلانتين ويصعب عليهم التخطي والنسيان.

أبراج فلكية تتذكر الإكس في عيد الحب

قالت مايا ناجي خبيرة الأبراج الفلكية لـ بوابة المواطن الإخبارية، أن برج الأسد من أكثر الأبراج الفلكية التي تتذكر «الإكس»، في عيد الحب، لأن مواليد هذا البرج يجدون صعوبة بالغة في الوقوع بالحب، لذلك يصعب عليهم نسيان شريك الحياة، مهما مضى على العلاقة من وقت طويل.

الأبراج وعلاقتها بعيد الحب

أيضا برج السرطان من الأبراج المائية الرومانسية، التي تعيش على الإطلال لفترة طويلة، وحينما يحب بمنتهى الصدق والإخلاص، لذلك يصعب عليهم النسيان، ودائما وأبدا يتذكرون شريك الحياة السابق في المناسبات والأعياد، سواء كان زوج أوخطيب أو حبيب.

برج العذراء

وأشارت ناجي أن مواليد برج العذراء، يتميزون بالإخلاص، ويصعب عليهم الارتباط الرسمي بشكل سريع، فيظل يفكر كثيرا قبل الإقدام على تلك الخطوة، لذا بعد انتهاء العلاقة يظلوا في سجن الذكريات، ويجدون صعوبة بالغة على تخطي تلك المرحلة، ويأتي عيد الحب ويجدد الآلام مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads