المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية تصف حال كل برج في عيد الحب.. الحوت: أنا لحبيبي

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:21 م
أغاني تعبر عن حال
أغاني تعبر عن حال كل برج في عيد الحب
ياسمين أحمد
طباعة
ينتظر البعض عيد الحب من العام للعام، لتقديم هدية مناسبة لشريك الحياة، للتعبير عن مدى حبه تجاه الطرف الآخر، لكن هناك فئة من الناس، يمر عليهم «الفلانتين» كغيره من أيام الأسبوع، ولأن كل شخص يتأثر ببرجه الفلكي وصفاته وطباعه، تقدم بوابة المواطن الإخبارية، الأغنية التي تعبر عن حال كل برج في عيد الحب.

الأغنية التي تعبر عن كل برج في عيد الحب

أغنية «حبه جنة أنا عشت فيها»، من الأغاني التي تعبر عن حال مواليد برج الحمل في عيد الحب، لأن مواليد هذا البرج حينما يقعون في الغرام، ينطبق عليهم المثل الشعبي «مراية الحب عامية».

برج الميزان

الميزان من الأبراج الهوائية، والأغنية التي تعبر عن حالهم في عيد الحب «على عش الحب» للراحلة شادية.

برج الحوت

الحوت من الأبراج المائية، شديدة الرومانسية، والأغنية التي تعبر عنهم «أنا لحبيبي» لجارة القمر فيروز.

برج العذراء

العذراء من الأبراج الترابية، ومواليد هذا البرج إذا لم يبادر الطرف الآخر، بتقديم هدية عيد الحب، فلن يقدموا على تلك الخطوة، ويظلوا في حيرة وتساؤل، والأغنية التي تعبر عن حالهم «ماجبش سيرتي ماقلش حاجة» للفنانة أنغام.

برج العقرب

العقرب من الأبراج المائية الغامضة، وملوك للدراما وفي حالة نسيان شريك الحياة لعيد الحب، تكون الأغنية المعبرة عن حالهم «اتنسيت كأني ما جيت».

برج السرطان

السرطان من الأبراج المائية الرومانسية، ويقدسون راحة بالهم سواء تذكر شريك حياتهم، عيد الحب أم لا، والأغنية التي تعبر عنهم «الغزالة رايقة».

برج القوس

القوس من الأبراج النارية، ومواليد هذا البرج عاشقون للحب، والأغنية التي تعبر عنهم «تعالى ادلعك» للفنان بهاء سلطان.

برج الجدي

الجدي من الأبراج الترابية، ومن الصعب أن يقعون في الحب، لذلك هم شركاء حياة مخلصون، والأغنية التي تعبر عنهم في عيد الحب «إنت عمري» لكوكب الشرق أم كلثوم.

برج الأسد

الأسد من الأبراج النارية، والأغنية التي تعبر عن مواليد هذا البرج في عيد الحب أغنية «مسيطرة»، لأنهم دائما يشعرون بأنهم محور الكون.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يتصفوا بالتناقض، والأغنية التي تعبر عنهم في عيد الحب «حلو وكداب» للعندليب الأسمر.

برج الدلو

الأغنية التي تعبر عن مواليد برج الدلو في عيد الحب «كل عام وإنت حبيبي» لشيرين وفضل شاكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads