المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يحسم لقاء الديربي أمام ايفرتون بثنائية صلاح وجاكبو في "البريميرليج"

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:05 ص
مباراة ليفربول وإيفرتون
مباراة ليفربول وإيفرتون
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح من تحقيق الفوز على فريق إيفرتون في ديربي المرسيسايد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد رود" في الجولة ال23 من بطولة الدوري الإنجليزي، ليرفع الفريق رصيده في جدول الترتيب إلى 32 نقطة. 

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بهدوء تام وامتلك فريق ليفربول الكرة في وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقه على مرمى بيكفورد حارس ايفرتون، وفي الدقيقة 36 سدد اللاعب تاركوفسكي كرة رأسيه ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، لتتحول الكرة الي هجمة مرتده لصالح فريق ليفربول، وقام اللاعب داروين نونيز بتمرير كرة بالعرض حولها محمد صلاح داخل المرمى بقدمه اليمنه،لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على فريق ايفرتون بهدف واحد مقابل لاشيء.


دخل فريق ليفربول إلى مجريات الشوط الثاني من اللقاء بقوة كبيرة، حيث قام الفريق بتأمين الهدف الأول، وسجل اللاعب كودي جاكبو الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعد صناعة من المدافع الأيمن أرنولد، وفي الدقيقة 60 قام فريق ايفرتون بإجراء التغيير الأول في اللقاء بخروج اللاعب سيمس ودخول بدلامنه جراي.

وقام فريق ليفربول بإجراء التغيير الأول له في اللقاء في الدقيقة 70 بخروج المهاجم داروين نونيز، ودخول اللاعب دييجو جوتا بعد إبتعاده لفتره كبيرة بسبب الإصابة،واستحوذ فريق ليفربول على اغلب الفترات في الشوط الثاني، حتى تمكن الفريق من إنهاء نتيجة اللقاء لصالحه بثنائة نظيفة. 

ويحتل فريق ليفربول بعد الفوز في مباراة اليوم المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة بعدما خاض الفريق 21 مباراة في البطولة حتى الآن، بينما ظل فريق ايفرتون في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد 22 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن. 

ويلتقي فريق ليفربول في المباراة القادمة مع فريق نيوكاسل يونايتد، يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على معلب "جامس بارك" في الجولة ال24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يلتقي فريق ايفرتون في المباراة القادمة مع فريق ليدز يونايتد يوم السبت القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً على معلب "جوديسون بارك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads