المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات بـ المرج

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 03:10 ص
ضبط تشكيل عصابي بـ
ضبط تشكيل عصابي بـ المرج
حازم عبد الفتاح
طباعة
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج بـ مديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات، إثر معلومات وتحريات أكدت قيام أربعة أشخاص "ثلاثة منهم لهم معلومات جنائية سابقة"، بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، ومساومة مالكيها.

وأكدت تحريات قسم شرطة المرج، أن المتهمين يقيمون في شقة مستأجرة بالمرج ويختبئون به، وتبين أنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقة والمساومة.

شرطة قسم المرج تشن حملة لضبط الخارجين عن القانون 

وشنت وحدة المباحث بحملة ضبط وإحضار عقب تقنين الإجراءات، مستهدفة الشقة المشار إليها، وعثر بحوزتهم على، سيارة ميكروباص يملكها أحدهم، ما عثر بداخل الشقة بحيازتهم على، 4 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات من نفس العيار، وعدد 2 مطوة «سلاح أبيض».

وتم ضبط مبلغ مبالي، وعدد 4 هواتف محمولة مستخدمة لمساومة مالكي السيارات المستولى عليها، وعدد 21 مفتاح مصطنع مستخدم لإرتكاب السرقة، ولوحة معدنية «رقم سيارة مجهولة».

و أقر المتهمون بعد مواجهتهم، بحيازتهم للمضبوطات من سلاح ومفاتيح مصطنعة وهواتف محمولة، لسرقة ومساومة المالكين، وأن المبلغ المالي من متحصلات النشاط الإجرامي.

كما اعترفوا خلال التحقيقات، بارتكابهم 7 جرائم سرقة، وأرشدوا عن 6 سيارات لدى عملائهم تم ضبطها، كما تبين أن اللوحة المعدنية خاصة بسيارة مسروقة من محافظة السويس تم تقطيعها وبيعها.

وجرى استدعاء المجني عليهم وتعرفوا على السيارات المسروقة واتهموهم بالسرقة، وتم تحرير محضر وتحويلهم إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads