المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهضبة أبرزهم.. فنانين طرحوا أغاني جديدة في عيد الحب 2023

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:41 م
عمرو دياب
عمرو دياب
منار محمد عبدالهادي
طباعة
طرح عدد كبير من الفنانين أغاني احتفالا بـ عيد الحب 2023، وشهدت الساحة الفنينة حالة من الانتعاش والزخم، في موسم الفلانتين بطرح عدد كبير من الأغاني الرومانسية، وتقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرزهم خلال التقرير التالي.

أغاني عيد الحب 2023

ومن أبرز أغاني عيد الحب 2023، أغنية «عاملة إيه» للفنان رامي جمال، من كلمات أحمد العزب، و من ألحان احمد العدل، و توزيع أحمد حسام.

أحمد سعد

روج الفنان أحمد سعد عن أغنيته الجديدة، بطرح البوستر الخاص بالأغنية بعنوان «قادر اكمل»، التي سيتم إذاعتها اليوم الساعة الثالثة مساء.

الفنانة أصالة

كشفت شركة روتانا عن أغنية أصالة في عيد الحب، والتي تحمل اسم ما عرفتك، وتنتمي الاغنية للأغاني الرومانسية والتي سجلتها أصالة بالمملكة العربية السعودية.

أنغام

تستعد الفنانة أنغام لطرح أغنيتها بعنوان «خليني شوية معاك»، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، والتي سيتم طرحها على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب.

مصطفى شوقي

طرح المطرب مصطفى شوقي أغنية جديدة بعنوان «جيبي بيوجعني»، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بال سرورنو من توزيع اماديو، و ماتسر هاني محروس.

فضل شاكر

طرح الفنان فضل شاكر اغنيته لعيد الحب تحمل اسم وينك حبيبي باللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان ايمن قميحة، وأخراج محمود رمزي.

عمر كمال وشيماء مغربي 

طرح الفنان عمر كمال أجدد أغانيه في الفلانتين بمشاركة الفنانة شيماء المغربي، بعنوان «النجمة البعيدة»، وهي من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان عمرو قطب.

عمرو دياب بطمن عليك

طرح الهضبه أبرز أغانيه بمناسبة عيد الحب، التي تحمل عنوان بطمن عليك، و هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد أبراهيم، وميسكاج وديجيتال ماستر أمير محروس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads