المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر حسين يستعد لتنظيم بطولة إفريقيا للشباب مع فريق المتطوعين بالإسكندرية

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:04 م
عامر حسين
عامر حسين
عبد الرحمن طه
طباعة
يبحث الكابتن عامر حسين، رئيس لجنة المُسابقات بإتحاد الكُرة، ورئيس مجموعة الإسكندرية ببطولة إفريقيا للشباب لكرة القدم، مع فريق الشباب المتطوعين، برئاسة حمدان القاضي، عن الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل اللجان والجهات المختلفة لاستقبال البطولة، وذلك بحضور الدكتور تامر عبدالعليم، رئيس ستاد الإسكندرية، ونائب رئيس المجموعة.

وشدد عامر حسين على أهمية تنظيم هذه البطولة بأفضل شكل مُمكن، مُضيفًا أن فريق التنظيم يتحمل مسئولية شديدة الأهمية، تبدأ من استقبال الفرق الرياضية عند وصولهم الإسكندرية، حتى تنتهي آخر مُباراة.

 وأشار "حسين" إلى أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية على ثلاثة ملاعب، في القاهرة، والإسكندرية والإسماعيلية، مُضيفًا أن لهذه البطولة طبيعة وأهمية خاصة، لذلك تتطلب تركيز شديد في تنظيمها.

وأشاد حمدان القاضي، مسئول فريق المتطوعين، بالاستعانة بالشباب في هذه التظاهر الرياضي الكبير لتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم، مشيرًا إلى أن فريق المتطوعين سيبذل قُصارى جُهدة لتفادي حدوث أي خطأ تنظيمي.

وأكده “القاضي” ثقته في شباب مصر الواعي، الذي يُدرك أهمية تنظيم مثل هذه البطولات على أرض مصر، فهم خير من يُمثل مصر.

وجاء ذلك بحضور أحمد فاروق، مُدير المجموعة، وسامح صابر، نائب مُدير المجموعة، واللواء جمال ذكي المُنسق الأمني، ومحمد أبو حطب، مُمثل اتحاد الكُرة وعضو اللجنة المُنظمة بالمجموعة.

ومن الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، أعلنت عن وقوع مُنتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق، السنغال، ونيجيريا، ويفتتح مُنتخب مصر مشواره بالبطولة بمواجهة موزمبيق، يوم 19 فبراير الجارى علي ستاد القاهرة الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads