المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر قصص حب الوسط الفني.. أحمد حلمي ومنى زكي مثال للدعم المستمر

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:04 م
أشهر قصص حب الوسط
أشهر قصص حب الوسط الفني
تقى ياسر شديد
طباعة
شهد الوسط الفني قصص حب متعددة وقوية، وثنائيات انتهت قصتهم بالزواج، ومازالت حالة العشق بينهم مثال للحب ويُحكى عنها بين الأوساط وتقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرزهم بمناسبة عيد الحب.

أشهر قصص حب في الوسط الفني

من أشهر قصص الحب سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قصة حبهم لا تنتهي بانتهاء الزمن، استمرت 37 عامًا من الود والرحمة والاستقرار والنجاح، ولكن لابد من وجود نهاية حتمية فكانت نهايتهم بمثابة رحيل بلا وداع.

نور الشريف وبوسي

يمثلان أشهر قصة حب في عالم الفن، فلم تكن مجرد علاقة زوجية، فقصة حبهما كانت أشبه بالروايات، ولا يزال فيلم «حبيبي دائما» من أكثر الأفلام الرومانسية التي لاقت نجاحا كبيرا.

عمرو أديب ولميس الحديدي

أكثر من 30 عام في منزل يسود بينهما الاستقرار المنزلي والنفسي، حبهم يبعد تماما عن المصالح فكل شخص منهم يدعم الآخر بطريقة مختلفة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

بالرغم من وجود فارق سن لا يزيد عن الـ 14 عامًا، إلا أن علاقتهم تتبع شعار الحب لا يعرف سن، ونشأت بينهم علاقة حب متبادلة وتربية أسرة سليمة مليئة بالمودة والحب.

أحمد حلمي ومنى ذكي

هو الحب الأبدي الذي لا يعرف نهاية، قصة استمرت وكونت أسرة أشبة بالفرد الواحد، وهم من أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني.

يوسف الشريف وإنجي علاء

حب يفوق كل التوقعات، بين الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، ويسود بينهم الحب والاستقرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads