المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يُعلن 8 فرق مرشحة للمشاركة في دوري السوبرليج

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:46 م
دوري السوبر ليج الإفريقي
دوري السوبر ليج الإفريقي
صابرين علي
طباعة
كشف مصدر من الكاف عن عدد الفرق المشرحين للمشاركة في السوبر ليج الإفريقي وهم 8 فرق

وشهدت الأسماء غياب الرجاء المغربي على الرغم من تواجده في تصنيف أعلى .

وقال المصدر ان 8 فرق هم المرشحين للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي - سوبر ليج - الإفريقي هم الأهلي المصري – الترجي التونسي – الوداد المغربي – ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي – سيمبا التنزاني – مازيمبي الكونغولي – حوريا كونكري الغيني – بيترو أتليتكو الأنجولي".

وتابع "الفرق تم اختيارها بناء على التصنيف الأخير لأندية إفريقيا والاتحاد يرى أن مشاركة 3 فرق فقط من شمال إفريقيا ستكون كافية لذلك تم اختيار أعلى ثلاثة منهم في التصنيف".

وأضاف "وفد الكاف الحالي أنهى زيارته لجنوب إفريقيا وسيسافر لتنزانيا ليكون قد زار جميع الدول التي ستشارك أنديتها في البطولة وأنهى معاينة ملاعبهم وسيتم الإعلان عن التفاصيل البطولة بعد نهاية الزيارة".

وكشف "كاف يدرس النظام الذي ستقام به البطولة والأقرب تقسيم الـ 8 فرق إلى مجموعتين يتأهل أول اثنين في الترتيب إلى دور نصف النهائي".

وأتم "هناك اقتراح بزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة في موسمها الثاني إلى 16 أول 24 ولكن ذلك يتوقف على تقرير الوفد وقدرة إفريقيا وملاعبها على إقامة البطولة ".

وفد كاف كان قد زار القاهرة في وقت سابق وعلى الأخص منشئات نادي الأهلي للوقوف على جودة الملاعب المصرية المقرر خوض البطولة على بعضها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads