المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام عربية وأجنبية خلدت قصص حب أسطورية في الذاكرة

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 06:01 م
أفلام خلدت قصص حب
أفلام خلدت قصص حب أسطورية
سمر عبدالمحسن
طباعة
دائما وأبدا الحب والمشاعر، هي من أكثر الصفات التي يتسم بها الإنسان، ومن أصدق المعاني لذا تم تخصيص، يوم في السنه للتعبير عن مدى الحب لشريك الحياة وللأسرة والأصدقاء، وكما يوجد أغاني للحب، كذلك خلدت السينما أفلام أسطورية تناولت أقوى قصص الحب، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية أبرزها.

فيلم حب البنات

وتدو أحداثه عن ثلاث بنات أشقاء، كل منهن تعيش حياة مختلفة عن الأخرى، بسبب أن كل واحدة منهن من أم مختلفة ولكنهن من نفس الأب، وفور موت الأب يجتمعن لأخذ الميراث.

وتبدء كل منهن بعلاج أمراضهم النفسية، من خلال صديقهم الدكتور النفسي، ويؤمنوا في خر المطاف أن الحب هو الحل لكل مشاكلهم، وهو بطولة ليلى علوي، حنان ترك، هنا شيحه، أشرف عبد الباقي، أحمد عز، خالد أبو النجا، أحمد برادة وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد الحجر.

فيلم تيمور وشفيقة

الفيلم تدو رأحداثه بين الرومانسية والأكشن، حيث يعمل تيمور ظابط حراسات خاصة، وشفيقة بنت مجتهدة في دراستها حتي تصبح وزيرة للبيئة، حيث تربطهم علاقة حب رائعه مليئة بالغيرة والمشاعر وتحدث بينهم بعض الخلافات.

إلى أن يقوم تيمور بحمايتها ليتجدد الحب بينهم من جديد، وأثناء سفر شفيقة إلي أحد المؤتمرات خارج البلاد، يتم اختطافها من أحد العصابات المافيا لينقذها تيمور، وتستغني عن منصبها ويتزوجها وهو من بطولة أحمد السقا، منى زكي، هاله فاخر، رجاء الجداوي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي.

فيلم Me Before You

وبتدور أحداثه عن الدراما والرومانسية، حيث تعمل "لويزا كلارك" راعية ويتم تعينها لمراعاة "ويل تراينور"وهو رجل مشلول،بعد أن أصبحت عاطلة عن العمل، وتخلق بينهما قصة حب ، وهو من بطولة "إميليا كلارك"، "سام كلافلين"، "جانيت ماكتيير"، "تشارلز دانس" و"بريندان كويل"وهى من رواية الكاتبة الانجليزية"جوجو لويس" التي تحمل نفس الأسم، وإخراج"ثيا شاورك".

فيلم The Fault in Our Stars
 
وهو فيلم رومانسي ينتهي بالفراق، حيث يتعرف البطلان من خلال جلسات علاجهم النفسي، ويعتني  "أوغستن" بحبييته"هازيل" ويقوم ببذل قصاري جهده لاسعدها لأن أيامها معدوده، الأ أنه هو من يفارق الحياه ويتركها، وهو بطولة شايلين وودلي، أنسيل إلجوت، نات وولف، وهو من تأليف سكوت نيوستادر، وإخراج جوش بوون.

فيلم أميرة حبي أنا

وتدور أحداث الفيلم عن"عادل" الذي يعمل في في شركة والد زوجتة، بينما تعمل "أميرة" موظفه في نفس الشركة، ليذهبوا إلي رحلة مع الشركة، ليخلق بينهم قصة حب ويتزوجان في السر، حتى يكتشف والد زوجته وزوجته علاقتهم ويرغمه على الأنفصال من أميرة.

يترك له العمل ويختار من أحبها قلبه، وهو من بطولة سعاد حسني، حسين فهمي، سمير غانم، عماد حمدي، سهير البابلي، وهو من تأليف نجيب محفوظ،سيناريو وحوار حسن الإمام، وإخراج حسن الإمام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads