المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في تحقيق الأنشطة.. فرع تنمية المشروعات بـ سوهاج يحصد المركز الثاني

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 08:51 م
فرع تنمية المشروعات
فرع تنمية المشروعات بـ سوهاج
خالد الشربيني
طباعة
أعلن  نادر عبد الظاهر، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بـ محافظة سوهاج، عن حصول فرع الجهاز على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تحقيق المستهدفات والأنشطة المختلفة خلال عام 2022.

وأوضح رئيس تنمية المشروعات الصغيرة في سوهاج، أن الجهاز يعمل على تقديم أوجه الدعم للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر من خلال دعمها مالياً، وفنياً، وتدريبياً، وتسويقياً.

جهاز تنمية المشروعات الصغيرة في سوهاج 

ولفت إلى أن الجهاز يساعد المشروعات الصغيرة، والمشاركة في المعارض المختلفة داخلياً وخارجياً، مؤكداً تيسير جميع الإجراءات المطلوبة للترخيص من خلال الشباك الواحد، ومساعدة أصحاب المشروعات في تطوير منتجاتهم وتحسين الجودة وزيادة المبيعات.

 ومن جانبه، كشف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن عام 2022 المنقضي شهد تمويل 16 ألف و176 مشروع صغير ومتناهي الصغر، من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بسوهاج.

وأفاد محافظ سوهاج أن قيمة المشروعاو المقام  بلغت قيمة 512 مليون و 900 ألف جنيه حيث وفرت 32 ألف و 344 فرصة عمل لشباب وأبناء المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads