المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كين على رأس تشكيلة توتنهام لمباراة ميلان في دوري الأبطال

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 08:46 م
تشكيل توتنهام أمام
تشكيل توتنهام أمام ميلان
طه سيد هديب
طباعة
دقائق معدودة تفصلنا عن المباراة المرتقبة بين ايه سي ميلان ونظيرة توتنهام علي ملعب سان سيرو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واحتل ميلان وصافة الترتيب في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال حيث حصد 10 نقاط من ست مباريات وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشلسي.

يعيش ميلان حالة من التذبذب منذ بداية عام 2023 حيث خسر 5 مباريات منهم اثنان في الديربي أمام إنتر  في الدوري الإيطالي وكأس السوبر ويعتبر الفوز علي تورينو هو الحافز الوحيد قبل قمة توتنهام.

ويسعي ميلان الجريح في الدوري المحلي من أجل تحقيق أي إنجاز ينسي مشجعيه الخيبات المحلية بالدوري بعد الهزيمة برباعية من لاتسيو وخماسية من ساسولو وهدف  من الغريم أنتر في أخر المباريات.
 
وكان ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي لاكنة لما يستمر بنفس الحالة التي كان عليها عندما حقق لقب الدوري حيث يتسع الفارق بينه وبين نابولي المتصدر إلى 18 نقطة بعد 22 مباراة لكل منهما.

تشكيل فريق ميلان أمام توتنهام:

حراسة المرمى: فريزر فوريستر.

خط الدفاع: إيمرسون رويال - كريستيان روميرو - إريك داير - كليمونت لونجليه.

خط الوسط: أوليفر سكيب - بابا مطر سار - إيفان بيريسيتش.

خط الهجوم: ديان كولوسوفسكي - هاري كين - هيونج مين سون.

من المنتظر أن تُنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بصورة حصرية عبر شاشة قنوات beIN Sports، وستأتي مباراة ميلان وتوتنهام كالعادة عبر شاشة القناة.
ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Premium.
ويتولي المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي التعليق علي أحداث مباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads